• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«إير كايرو» تدشن خطاً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

دشنت شركة «إير كايرو» المصرية أمس خطا جديدا بين مطاري سوهاج والدوحة لخدمة حركة السفر لأبناء صعيد مصر.

وصرح ياسر الرملي رئيس شركة «إير كايرو» خلال حفل التدشين: «سيتم تنظيم رحلة أسبوعيا بين مطاري سوهاج والدوحة وهذا الخط الجديد يأتي في إطار حرص إير كايرو على راحة عملائها وتوفير وسيلة سفر سهلة ومريحة وبأسعار تنافسية وبجودة متميزة وكذلك خلق فرص عمل جديدة بمحافظة سوهاج والمساهمة في مساعي التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد». وأضاف: «الخط الجديد يتماشى مع استراتيجية وزارة الطيران المدني بالتوسع في التشغيل من مطارات الصعيد».وتتخذ الشركة من مطار سوهاج قاعدة لتشغيل رحلاتها التي تبلغ 27 رحلة أسبوعياً إلى الدوحة والكويت وعمَان وجدة والرياض بالسعودية وطرابلس ومصراتة وسبها بليبيا، إلى جانب توفير خدمات أكثر لعملائنا فى جميع المحافظات المصرية وبأسعار تناسب الجميع».

وأوضح: «تمت زيادة رحلات الشركة المنتظمة إلى 77 مع بداية موسم الصيف إلى نقاط السعودية (جدة - الرياض) لتصبح 14 رحلة أسبوعياً، وإلى الكويت لتصبح 21 رحلة أسبوعياً، وإلى الأردن لتصبح أربع رحلات أسبوعياً، وإلى ليبيا لتصبح 21 رحلة أسبوعياً».

وقال: «كما قامت الشركة بزيادة الرحلات على بعض الخطوط الأوروبية دعماً للسياحة الشاطئية، حيث تشغل الشركة ثلاث رحلات من بلجراد للغردقة أسبوعياً، وتطلق سبع رحلات أسبوعية جديدة من المدن الألمانية إلى الغردقة، بالإضافة إلى 14 رحلة طيران عارض أسبوعياً من مصر إلى مختلف دول العالم». (القاهرة - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا