• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تتضمن فعاليات متنوعة على مستوى الدولة

نهيان بن مبارك يعتمد أجندة الاحتفال بيوم العلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اعتمد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أجندة احتفالات الوزارة بيوم العلم التي تنطلق بإمارات الدولة كافة في الفترة من 3 وحتى 7 نوفمبر المقبل، وتضم فعاليات متعددة، تشمل مسيرة العلم ومسابقات إذاعية، ومدينة العلم، ومسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى عشرات الفعاليات الأخرى التي يتم إطلاقها في المراكز الثقافية التابعة لوزارة الثقافة وتنمية المعرفة، وبعض المراكز التجارية الكبرى.

كما تركز وزارة الثقافة من خلال برامجها على الوصول برسالتها الثقافية والوطنية إلى الجميع، سواء من خلال الصحافة أو الإذاعة أو التلفزيون أو مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المسابقات والبرامج والمبادرات، والتي يأتي على رأسها مبادرة «ارفعه عالياً».

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن احتفالات وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بيوم العلم هذا العام تحت شعار «ارفعه عاليا ليبقى شامخاً» تستهدف الجميع، وتركز الوزارة الثقافة على الوصول برسالتها إلى الفئات كافة، بحيث يحمل الاحتفال تفرداً في جوهره، وآليات تنفيذه، لذا يجب أن يقدم الاحتفال بالعلم كل ما يتعلق بالقيم السامية والنبيلة التي تحملها ألوانه الأربعة، وأن تصل رسالته إلى المواطنين والمقيمين كافة على أرض الدولة.

وأوضح أن هذه المناسبات الوطنية العزيزة علينا جميعاً، فرصة لإبراز الروح الوطنية، ودعم قيم الولاء الانتماء، وتعزيز التلاحم المجتمعي، والاعتزاز بالوطن الغالي ورايته العالية دائماً بجهود أبنائه وتوحدهم وانتمائهم.

وأضاف معاليه أن الاحتفالات بيوم العلم هذا العام تركز على أننا جميعاً تحت راية الإمارات، نتمتع بالأمن والأمان والرفاهية والاستقرار الذي يسمح لنا جميعاً بأن نشكل المستقبل، وندعم النهضة الشاملة في ظل قيادتنا الرشيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض