• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ارتفاع عدد المشاركات في «عربية السيدات» إلى 900 لاعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد)- ارتفع عدد الدول المشاركة في منافسات دورة الألعاب للأندية العربية الثانية للسيدات 2014، إلى 14 دولة بعد تأكيد كل من ليبيا والجزائر والكويت مشاركتها في الدورة التي تنظمها إدارة رياضة المرأة، التابعة لنادي سيدات الشارقة خلال الفترة من 2 حتى 12 فبراير المقبل، تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة. وأعلنت اللجنة المنظمة غلق باب المشاركة في الدورة الثانية من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، بانضمام ليبيا والجزائر والكويت، إلى جانب فلسطين، والعراق، والسودان، واليمن، وعمان، وقطر، والبحرين، ولبنان، ومصر، والأردن، والإمارات البلد المضيف.

وبذلك ارتفعت نسبة عدد اللاعبات المشاركات في الدورة إلى 900 لاعبة، بزيادة تقارب الضعف من الدورة الأولى التي شهدت مشاركة نحو 500 لاعبة.

كما زاد عدد الرياضات التي ستقام منافساتها خلال الدورة الثانية إلى 7 ألعاب، بعدما كانت 5 ألعاب في الدورة الأولى، وبالمقابل ارتفع عدد الملاعب المستضيفة لفعاليات الدورة العربية من 4 ملاعب إلى 10 ملاعب وأندية.

وأعربت رئيس اللجنة التنفيذية مدير الدورة العربية ندى عسكر النقبي عن سعادة اللجنة المنظمة بارتفاع عدد الدول المشاركة واللاعبات، وقالت: هذا الأمر زاد من المسؤولية الملقاة على عاتقنا من الناحية التنظيمية، في كيفية مواصلة النجاح الذي عرفته الدورة في نسختها الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا