• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م
  01:53    وزير النفط : لا حديث عن المزيد من التخفيضات في إمدادات أوبك النفطية ولسنا قلقين بشأن تعافي السوق        01:54    مطار دبي الدولي هو أول مطار في العالم يطبق نظام السفر الذكي والذي يسمح للمسافر باستخدام هاتفه المتحرك بدلا من جواز السفر        02:10     التلفزيون العراقي الرسمي : سقوط "دولة خرافتهم" في إشارة إلى داعش        02:11     التلفزيون السوري: هدف الادعاءات الأميركية هو تبرير عدوان جديد على سوريا بذرائع واهية    

أثرياء يشترون "جنان الأرض" هربا من الضجيج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

ا ف ب

 مع غروب الشمس في جزيرته الخاصة في بحر الصين الجنوبي يحلو للمقاول لين دونغ ان يسترخي في ارجوحة قماشية معلقة بين شجرتين فيما الامواج تتكسر على الشاطئ القريب.

ويقول هذا المقاول "انا لا احب الضجيج واكره التلوث في المدن المكتظة. حياة الجزر تناسبني اكثر بكثير".

وقد جمع لين ثروته من خلال شركته للتجهيزات الطبية وهو من بين عدد صغير اخذ بالازدياد من الصينين الاثرياء الذين يملكون جزيرة خاصة بهم.

وثمة ما لا يقل عن 600 مالك جزيرة في الصين على ما يقدر لين غالبيتهم شركات كبيرة تريد تطوير السياحة او صيد الاسماك فيها فضلا عن افراد يبنون عليها نوادي خاصة لاستقبال الاصدقاء والمسؤولين.

لكنه يعتبر نفسه من بين حفنة قليلة من الافراد الذين يشترون الجزر من اجل رفاههم الخاص وقد اسس اول جمعية صينية لمالكي الجزر.

ويؤكد لين ان اعضاء هذه الجعمية "يحبون الطبيعة والشاطئ والاستلقاء على ظهورهم للاستمتاع بالموسيقى".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا