• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الأنصاري‮ ‬للصرافة» تفتتح 15 فرعاً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

افتتحت شركة الأنصاري للصرافة 15 فرعا جديدا في دبي وأبوظبي والعين والشارقة وعجمان والفجيرة، ليصل بذلك عدد فروع الشركة في الدولة إلى أكثر من 140 فرعاً.

وبحسب بيان صحفي أمس، تتوزّع الفروع الجديدة بين وقال راشد علي الأنصاري، مدير عام شركة “الأنصاري للصرافة”: “يأتي افتتاح الفروع الجديدة في دولة الإمارات تماشياً مع السياسة التوسعية التي ننتهجها في “الأنصاري للصرافة” لتعزيز شبكة فروعنا على مستوى الدولة في مواقع استراتيجيّة يسهل على العملاء الوصول إلينا أينما كانوا”.

وأضاف «تم اختيارنا للمواقع الجديدة بعد إجراء دراسات معمقة ودقيقة لاحتياجات السوق المحلي، حيث ثبتت لنا أهمية التواجد في تلك المناطق لتعويض النقص الحاصل في خدمات الصرافة وتحويل الأموال والخدمات المصرفية الأخرى».

وتابع “تعتزم “الأنصاري للصرافة” افتتاح 10 فروع جديدة خلال النصف الثاني من العام الجاري، مع التركيز على التواجد في المناطق الجديدة والنائية للوصول الى شريحة اكبر من العملاء”. وعمدت “الأنصاري للصرافة” الى توظيف وتدريب أكثر من 250 موظفا منذ بداية العام الجاري من جنسيات مختلفة، وذلك لخدمة العملاء وفق أعلى مستويات الكفاء. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا