• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال الملتقى القيادي الثالث

محمد الرميثي: «كلنا شرطة» استقطبت ضعفي المستهدف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، أن التطور المستمر الذي تحققه شرطة أبوظبي جاء نتيجة للاهتمام الذي توليه بتطبيق أفضل الممارسات القيادية في المجال الشرطي لاستشراف المستقبل، عبر تأهيل وتمكين القيادات الشرطية من خلال الاطلاع على أفضل النماذج العالمية في المجال الشرطي، وذلك في إطار رؤية طموحة تأتي انسجاماً مع نظم القيادة الحديثة ومتطلبات الرؤية الاستراتيجية لحكومة أبوظبي.

وأشار معاليه، إلى أن المتقدمين لمبادرة كلنا شرطة، التي تهدف لتعميق الشعور بالأمن والطمأنينة في التجمعات والأحياء السكنية في كافة أرجاء إمارة أبوظبي، بلغوا ضعفي العدد المستهدف في السنة الأولى للمبادرة.

جاء ذلك خلال حضور معاليه الملتقى القيادي الثالث بنادي ضباط شرطة أبوظبي، بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، واللواء عمير المهيري مدير عام الإدارة العامة للعمليات الشرطية، والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام إدارة شؤون الأمن والمنافذ، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام العمليات المركزية، والعميد مبارك عبدالله المهيري مدير عام الحراسات والمهام الخاصة، والعميد سعيد سيف النعيمي مدير عام المالية والخدمات، والعميد عبيد سالم الكتبي مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، والمديرين العامين ونوابهم والضباط من مختلف الإدارات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وقال معاليه: القيادة الحكيمة أولت كامل الاهتمام لشرطة أبوظبي منذ انطلاقتها من خلال توفير الإمكانات كافة التي تمكنها من تحقيق التطلعات والحفاظ على سلامة وطمأنينة المجتمع، مؤكداً أن شرطة أبوظبي حققت العديد من الإنجازات في مجال الارتقاء بالأداء العملي وتطوير منظومة العمل الشرطي.

وأضاف أن تنظيم شرطة أبوظبي الملتقيات القيادية يأتي بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في المجال الشرطي، والتعرف إلى فرص التحسين المستمر وعرض المقترحات والمبادرات التي تصب في تطوير مسيرة العمل الشرطي، وتطوير بيئة العمل الداخلية والاستثمار الأمثل للموارد البشرية، بما يسهم في تعزيز الجهود التي تصب في تحقيق هدف الوقاية من الجريمة، وتعزيز جودة ومستوى الخدمات المقدمة للجمهور تجسيداً لرؤية شرطة أبوظبي في ضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة والطمأنينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض