• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

«جي أو 2 امارات» و «كولدن بزبز» يعقدان شراكة استراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

وقعت شركة «جي أو 2 امارات دوت أي اي» وشركة «كولدن بزبز سلتونس» بمقر صندوق خليفة لدعم وتطوير المشاريع في أبوظبي، اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى المساهمة في تشجيع الاستثمارات ودعم المشاريع الوطنية في إمارة أبوظبي، وذلك من خلال تقديم أدوات التسويق الإلكتروني وحلولها للشركات المتوسطة والكبيرة، ومساعدة الشركات الناشئة في تسويق منتجاتها وخدماتها إلكترونياً، والعمل على استهداف النطاق الأوسع من شبكة العملاء.

وأكد خميس المزروعي الرئيس التنفيذي لشركة جولدن كلاس أهمية الشراكة في تسليط الضوء على الدور الذي تبذله حكومة أبوظبي لدعم عجلة النمو والتطور على مستوى الإمارة، من خلال مشاركة جميع القطاعات الحكومية والخاصة بتقديم الحلول الذكية لتسويق الأعمال في جميع منصات التواصل الإلكتروني المتاحة، والدور الريادي الذي يقوم به صندوق خليفة في رعاية الشراكات المقامة تحت مظلته، الأمر الذي يشكل أرضية صلبة للجميع من أجل النهوض بالتطوير الشامل لإمارة أبوظبي.

وأضاف أن الطلب على حلول التسويق الذكية ينمو عالمياً باطراد، وذلك بسبب تنوع قنوات التفاعل مع الجمهور، الأمر الذي يضع أصحاب الصناعات أمام تحديات كبيرة تكمن في آليات وصول المواد المطلوبة للجمهور بالسرعة المناسبة وبشكل دقيق.

من جانبه، قال فادي القدسي المدير التنفيذي لشركة «جي أو 2 امارات دوت أي اي» إن الهدف الأول للاستراتيجية هو تمكين المؤسسات من تطوير آليات تواصلها مع الزبائن، وفتح أسواق جديدة أمامها، من خلال تقديم الاستشارات التسويقية الملائمة لطبيعة العمل وتوثيق الإنجازات على صعيد الدولة عموماً، وإمارة أبوظبي على وجه الخصوص.

وأضاف أن هذه الشراكة تعتبر جزءاً من خطة التنمية الاقتصادية الشاملة لإمارة أبوظبي 2030 التي تهدف إلى خلق حالة من التنمية المستدامة، ونحن نسعى لتطوير وابتكار أفكار جديدة تنمي سوق العمل في جميع القطاعات، وتساهم في جعل إمارة أبوظبي نموذجاً عالمياً يحتذى فيه.

تجدر الإشارة إلى أن شركة جولدن كلاس لحلول الأعمال شركة وطنية تأسست عام 2010 بدعم من صندوق خليفة لدعم وتطوير المشاريع وذلك للمساهمة في عجلة النمو الاقتصادي الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تشجيع الاستثمار الاجنبي ودعم الاستثمار المحلي وتمكين المستثمرين على مختلف فئاتهم. ويوفر صندوق خليفة لتطوير المشاريع برامج متكاملة وشاملة تلبي احتياجات ومتطلبات المستثمرين، وذلك لتعزيز قدرات رواد الأعمال المحتملين، من خلال نظام التدريب وتوفير البيانات والخدمات الاستشارية، إضافة إلى تطوير مبادرات عدة في مجال التسويق. وتمثل «جي أو 2 امارات دوت أي اي» أول بوابة إعلانية إلكترونية شاملة تقدم معلوماتها الرقمية لجميع مستخدمي الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة من أفراد وشركات وهيئات حكومية حول القطاعات الاقتصادية، مثل السياحة والتجارة والعقار والصناعة، وغيرها. (أبوظبي-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا