• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الناقلة الوطنية تنضم إلى قائمة أفضل 10 مشغلين للشحن الجوي عالمياً

«الاتحاد للشحن» يحقق نتائج قياسية خلال أبريل ومايو 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

حقق قسم «الاتحاد للشحن» أداءً قياسياً على صعيد حمولات الشحن المنقولة خلال شهري أبريل ومايو الماضيين، لتنضم بذلك «الاتحاد للطيران» إلى قائمة أفضل 10 مشغلين لرحلات الشحن الجوي أداء على الصعيد العالمي، وذلك وفق تصنيف «WorldACD» الشهري المتخصص في تصنيف شركات الشحن الجوي.

ونقل «الاتحاد للشحن» 44,7 ألف طن من حمولات الشحن حول العالم خلال شهر أبريل مقارنة مع 34,3 ألف طن في نفس الفترة من العام الماضي بزيادة تصل إلى 30 %، كما حقق القسم أداءً مميزاً خلال شهر مايو الماضي لينقل 48,8 أف طن من بضائع الشحن عبر شبكة وجهات الشحن التابعة لـ«لاتحاد للطيران» مقارنة بـ 37,4 ألف طن في ذات الشهر من العام الماضي بزيادة 31٪، محققاً كذلك زيادة بنسبة 9 % عن الشهر السابق من هذا العام.

وتعكس الأرقام الزخم المستمر الذي شهده قسم «الاتحاد للشحن» خلال النصف الأول من عام 2014 والذي حقق فيه القسم أداءً قوياً.

وقال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في «الاتحاد للطيران»، يمثل دخول القسم إلى قائمة أفضل 10 مشغلين لرحلات الشحن الجوي أداءً على الصعيد العالمي إنجازاً كبيراً، ونحن عازمون على المضي قدماً في تعزيز عملياتنا وإضافة القيمة لشركائنا وتوفير الدعم لعملائنا.

وأضاف نايت أن قسم الاتحاد للشحن استطاع تحقيق هذه الأرقام خلال شهري أبريل ومايو بفضل مزيج من العوامل التي تشمل التوظيف الأمثل للطاقة الاستيعابية على الخطوط من وإلى هولندا، والولايات المتحدة، والهند، وزيادة الطاقة الاستيعابية للشحن في بطن طائرات الرحلات من وإلى ميونيخ، ونيويورك، وتشنغدو، إلى جانب تحسين جداول الرحلات ومواعيد رحلات الربط وتعزيز عمليات تأجير الرحلات.

لفت إلى أنه مع نهاية الشهر الحالي، سوف نتسلم طائرة الشحن الرابعة من طراز إيرباص A330-200 ، كما سيتوافر خلال النصف الثاني من عام 2014 مزيداً من الطاقة الاستيعابية للشحن في بطن طائرات المسافرين حيث ستنضم 10 طائرات جديدة للخدمة في الأسطول إلى جانب إطلاق خمس وجهات جديدة لرحلات المسافرين وزيادة معدل الرحلات في عدد من الوجهات القائمة بالفعل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا