• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أول مركبات أجرة وقفية في العالم بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تسلم مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، علامة دبي للوقف من الدكتور حمد الحمادي الأمين العام لمركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، وذلك عن مبادرة «الهيئة» باستحداث أول مركبات أجرة وقفية في العالم، حيث يعود ريع هذه المركبات لمصلحة الحملات المجتمعية في مجال المواصلات العامة.

وأكد مطر الطاير أن حصول «الهيئة» على علامة دبي للوقف يمثل حافزاً للجميع للمساهمة في تنمية المجتمع من خلال الوقف، ونتطلع لأن يحقق تعاوننا مع مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة نتائج لافتة تعمل على المساهمة في تنمية المجتمع. وأضاف «تحرص (الهيئة) على دعم جميع المبادرات والبرامج، التي تطلقها حكومة دبي في مختلف المجالات العلمية والاجتماعية والإنسانية والاقتصادية، انطلاقاً من سعيها الحثيث لتعزيز نشاطها ومسؤولياتها المجتمعية محلياً وإقليمياً وعالمياً، بما يعزز من سمعة الدولة عموماً وإمارة دبي على وجه الخصوص في المحافل الإنسانية العالمية ويحقق السعادة للناس».

وقال الدكتور حمد الحمادي «عملت هيئة الطرق والمواصلات على هذا الابتكار الذي يؤسس لتجربة رائدة في الوقف جديرة بالاستنساخ عالمياً، ونطمح أن تحذو بقية المؤسسات الحكومية والخاصة حذو (الهيئة) في ابتكار حلول وقفية جديدة تعمل على تنمية المجتمع». وذكر أمين عام المركز أن الموقع الإلكتروني (www.MBRgcec.ae) جاهز لتلقى استفسارات الأفراد كافة المهتمين والمؤسسات الراغبة في الحصول على علامة دبي للوقف»، مشيراً إلى أن مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة يعمل على توفير الاستشارة اللازمة للمؤسسات الحكومية والخاصة في تعزيز مساهمتها المجتمعية وتفعيلها من خلال علامة دبي للوقف مما يساعد على بناء طيف من الخدمات المجتمعية التي تتناول أهم الوسائل في المشاركة المجتمعية الفاعلة للمؤسسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض