• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برعاية هزاع بن زايد

«ضمان» تعقد غداً مؤتمر «بناء مجتمعات صحية» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تعقد الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، مؤتمراً متخصصاً بعنوان «بناء مجتمعات صحية»، غداً، في مركز المؤتمرات بجامعة زايد في أبوظبي، وبحضور 300 شخصية متخصصة من الخبراء المحلين والعالميين في القطاع الصحي.

ويعتبر هذا المؤتمر بمثابة منصة تجمع تحت سقفها أفضل الممارسات والخبرات العالمية، التي يمكن تطبيقها بهدف تحسين صحة المجتمعات على مستوى دولة الإمارات، بالإضافة إلى استقطاب الأطراف المعنية من القطاعين العام والخاص، لمناقشة ومعالجة القضايا ذات الصلة.

ويشهد المؤتمر حضوراً ومشاركة واسعة لمجموعة من أبرز الخبراء العالميين، من بينهم ميك كورنيت عمدة مدينة أوكلاهوما الأميركية، الذي قاد حملة أسهمت في خسارة سكان المدينة نحو مليون باوند (ما يعادل 496 ألف كيلوجرام)، والبطل الأولمبي الأميركي كارل لويس، وجون دوشنسكي صاحب مبادرة «تحدي دلو الثلج» (‏‭ (‬Ice Bucket‭ ‬Challenge، ‬وخبير ‬سمنة ‬الأطفال ‬الدكتور ‬كلود ‬ماركوس، ‬حيث ‬يستعرض ‬كل ‬منهم ‬خبراتهم ‬ورؤيتهم ‬في ‬كيفية ‬إشراك ‬أفراد ‬المجتمع ‬لتبني ‬نمط ‬حياة ‬صحي.

وقال محمد سلطان بن غنوم الهاملي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان إن تنظيم هذا المؤتمر يأتي متماشياً مع خطة أبوظبي التي وضعت ضمن الحياة الصحية وخدمات وقائية وعلاجية بمستويات عالمية ضمن أهدافها الاستراتيجية.

وأضاف: نحرص في ضمان على تكريس جهودنا لتعزيز الصحة العامة، وتوعية الجمهور فيما يتعلق بصحة الفرد والمجتمع، فضلاً عن ترسيخ نمط الحياة الصحي وجعله هدفاً جماعياً لمختلف فئات المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض