• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يلتقي أعضاء مجلس الإدارة الجديد لغرفة تجارة وصناعة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

(وام)

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بقصر سموه في زعبيل، أعضاء مجلس الإدارة الجديد لغرفة تجارة وصناعة دبي.

وتبادل سمو حاكم دبي وماجد سيف الغرير رئيس مجلس الإدارة والأعضاء الحديث حول خطة عمل غرفة تجارة وصناعة دبي خلال المرحلة المقبلة ودورها في بناء ثقة المستثمر المحلي والأجنبي في سوق دبي، من خلال إيجاد وسائل جذب محفزة للمستثمرين وتعزيز التسهيلات اللوجستية التي توفرها الغرفة لرجال المال والأعمال والتجار العاملين في مختلف الأنشطة.

وحضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي و سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

ووجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة بالعمل كفريق واحد والاستماع إلى آراء رجال الأعمال المحليين أصحاب الشركات الوطنية أصحاب الخبرة الطويلة في السوق المحلية والأسواق الإقليمية لخلق بيئة استثمارية جاذبة في قطاعي التجارة والصناعة والقطاعات السياحية والمعلوماتية والفنية.

وأكد سموه أهمية ضخ دماء شابة وجديدة في دوائرنا ومؤسساتنا الحكومية وإطلاق الطاقات والمواهب القادرة على الابتكار والإبداع والتحديث لمواكبة متطلبات المرحلة والتعامل بحرفية وشفافية مع كل ما هو جديد يفيد المجتمع و يسهم في مسيرة التطوير وتحقيق الاستدامة في شتى القطاعات التنموية.

وتمنى سموه لطاقم مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي الجديد النجاح والتوفيق في خدمة بلدهم و المصالح الوطنية و مصالح الناس خاصة المستثمرين الذين يؤمون بلادنا بحثا عن الأمان والاستقرار والقوانين التي تحفظ لهم حقوقهم و تحمي رؤوس أموالهم وملكياتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض