• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المشروع يعد أبرز العناصر الاستراتيجية للمنطقة الحرة

حاكم عجمان يدشن «المخازن الذكية» ضمن «تطوير الخور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

دشن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أمس مشروع «المخازن الذكية» لتطوير خور عجمان، والذي أنشأته منطقة عجمان الحرة خلال العامين الماضيين، كأحد أبرز وأهم مشاريعها الاستراتيجية والتنموية.

وثمن صاحب السمو حاكم عجمان، خلال جولته التفقدية داخل المشروع، جهود المنطقة الحرة في إنجازه كواجهة استثمارية للإمارة، مشيداً بدور القائمين على المشروع واهتمامهم بتنفيذه وفق المعايير الحديثة ومتطلبات عصر الاستثمار.

حضر التدشين الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية رئيس منطقة عجمان الحرة، ومحمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة، وعدد من مديري الدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية في إمارة عجمان والمستثمرين.

من جانبه قال الشيخ أحمد بن حميد النعيمي :«على الرغم من الظروف التي تمر بها المنطقة والعالم من انخفاض للنمو نجد أن منطقة عجمان الحرة حققت إنجازات وإيرادات ملحوظة، ما ساهم في زيادة الأرباح ورفع معدلات النمو».

وأكد أن إنجاز مشروع «المخازن الذكية » بتفاصيله الحديثة يمثل تحدياً كبيراً، يضع أقدام المنطقة الحرة بثبات في قلب المشهد الاقتصادي في المنطقة والعالم، مشيراً إلى حملات ورحلات الترويج التي سبقت تدشين المشروع، والتي كان لها الأثر الكبير في إشغال المشروع بالكامل قبل اكتمال مراحله.

وأوضح أن الترويج لفرص الاستثمار في المنطقة الحرة، وإمارة عجمان عموماً، هو الهدف الاستراتيجي الأكبر لبلوغ القمة، لافتاً إلى أن الترويج والإعلان المستمرين عن المزايا والخدمات أمر يومي، يعمل عليه كل موظفي المنطقة للفت الأنظار وجذب رؤوس الأموال، فضلاً عن آليات التسويق المستمرة داخل وخارج البلاد، ويأتي ذلك متوافقاً مع إنجاز المشروع وإشغاله بالكامل في الوقت ذاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا