• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أشاد باستقبال ولي عهد أبوظبي لأبطال الدوري

هزاع بن زايد: دعم محمد بن زايد يقود الرياضة الإماراتية وأبطالها لتحقيق الإنجازات في كل اللعبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة نادي العين، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، بدعم ورعاية واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين، رئيس مجلس الشرف، للرياضة الإماراتية، وأبطالها في كل المجالات، وقال: «إن هذا الدعم دائماً ما يشكل حافزاً كبيراً لتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع علم الدولة عالياً في في التحديات الرياضية القارية والعالمية»، ووجه سموه الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على تلك المبادرة الكريمة واستقبال أعضاء فريق العين، بطل دوري الخليج العربي، وهو ما يؤكد حرص سموه الدائم على تشجيع الأبطال ودعم الرياضيين في الدولة.

وأكد الرئيس الفخري لاتحاد الكرة أن العين، سيظل بصمة واضحة في كل البطولات الإماراتية، وأن بطولة الدوري لم تكن الهدف الوحيد للزعيم، لكنها تعد البطولة الأقوى بكل تأكيد، جاء ذلك خلال تصريحات خاصة للزميل أسامة الأميري بقناة أبوظبي الرياضية على هامش استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لفريق العين، بطل دوري الخليج العربي يوم أمس بقصر البحر بالعاصمة أبوظبي.

ولم يقتصر حوار سموه على تقييم أداء الزعيم العيناوي في الدوري، حيث تطرق سموه إلى العديد من المواضيع، التي تخص القلعة البنفسجية وغيرها من الأمور المرتبطة بالساحة الرياضية وكرة القدم وقضية التشفير فضلاً عن حديث سموه عن الاستثمار في أندية الدولة بشكل عام.

بداية أكد سموه أنه كان بالإمكان أن يقدم نادي العين أفضل مما قدمه هذا الموسم، على صعيد كل البطولات سواء المحلية أو القارية، لكنه أكد أن المحصلة النهائية مرضية إلى حد كبير خصوصاً أن الفريق توج بلقب الدوري، الذي يعد البطولة الأغلى والأهم.

وأشاد سموه بالدور الجيد الذي قامت به إدارة شركة الكرة برئاسة الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، الذي بذل مجهودات كبيرة في سبيل التحليق باللقب، الذي يحتاج لمزيد من القوة والرغبة في تحقيق البطولة صاحبة النفس الطويل، كما أشاد سموه بالجهاز الفني مؤكداً أن الجهاز الفني قام بدوره على أكمل وجه، ووجه سموه التحية إلى اللاعبين على المجهودات الكبيرة، التي بذلت منذ بداية الموسم وحتى نهايته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا