• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قال إن اللاعبين ضربوا مثالًا في التضحية والعطاء

حماد: نحترم المنافس.. وأغلى الكؤوس طموحنا الأكبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أعرب أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن تقديره واحترامه لإمكانات فريق النصر المنافس الصعب والعنيد لـ«الفرسان» على لقب بطولة كأس رئيس الدولة في المباراة النهائية اليوم، إلا أن هذا لا يحول دون رغبة الأهلي وطموحه في تحقيق اللقب الغالي الذي لا يضاهيه شيء، وختام الموسم بإنجاز كبير يجسد حالة التألق التي يعيشها الفريق حاليا، وتعد دافعا إيجابيا له في الموسم المقبل، وقبل استئناف منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وكان النصر قد لحق بالأهلي وتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة، بتغلبه على فريق الشباب بركلات الترجيح في مباراة الدور نصف النهائي، ليعيد ذكريات أول مواجهة جمعت بين «الفرسان» والعميد في نهائي النسخة الأولى لبطولة كأس رئيس الدولة موسم 1974-1975 والتي نجح الأهلي في التتويج بكأسها لأول مرة بتغلبه على النصر بهدفين نظيفين.

وأكد أن جميع لاعبي الأهلي وصلوا إلى حالة فنية ومعنوية عالية للغاية، وكلهم أمل في تتويج جهدهم بالفوز بأغلى الكؤوس، وأن النقطة السلبية الوحيدة التي يعاني منها الفريق هي حالة الإجهاد الشديدة من جراء خوض 5 مباريات مصيرية خلال 10 أيام وتصل إلى المباراة الـ 6 بخوض نهائي الكأس اليوم.

وأوضح حماد «الفريق الباحث عن التتويج باللقب يحترم ويقدر كل منافسيه ولكنه لا يتوقف كثيرا عند اسمه، فالجميع سواسية، والنصر منافس الأهلي في نهائي كأس رئيس الدولة، لم يكن يقل عن الشباب الذي تغلب عليه في الدور قبل النهائي، فالأول هو بطل كأس الخليج العربي للمحترفين، والثاني هو بطل كأس أندية التعاون الخليجي، والمتوج به منذ أيام قليلة، أي أن كلا الفريقين له قيمته ووزنه، ولكن النصر هو الذي تأهل إلى النهائي».

واعترف أن الأهلي لم يكن يعنيه هوية الفريق المنافس في نهائي بطولة أغلى الكؤوس، ولم يحظ اسم الطرف الثاني المتأهل للنهائي باهتمام كبير، وذلك على اعتبار أن «الفرسان» جاهزون لأي فريق، وفي كل المراحل السابقة للبطولة لم يكن اسم الفريق المنافس يفرق كثيرا مع الأهلي، فالجميع يحظى بنفس الدرجة من الاهتمام والتركيز والاحترام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا