• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  01:43    مؤيدو الانفصال في كتالونيا ينظمون احتجاجات ضد اعتقال قادتهم        01:44    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:46    قوات سوريا الديموقراطية تطرد تنظيم داعش الإرهابي من آخر جيب في مدينة الرقة         01:46    مستوطنون يهود يجددون اقتحامهم للمسجد الأقصى بحراسة من القوات الإسرائيلية        02:04    وزارة الدفاع الإسبانية: تحطم طائرة عسكرية من طراز إف18 في مدريد        02:27    رئيس كردستان العراق يدلي ببيان يدعو فيه الفصائل الكردية العراقية إلى "تفادي حرب أهلية"    

يحدث في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

«آرت سكيب»

تستضيف هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أمسية ثقافية فنية في منارة السعديات بعنوان «آرت سكيب.. التاريخ عبر الأعمال الفنية»، وذلك بمناسبة فعاليات معرض «100 قطعة فنية تحكي تاريخ العالم». وقد استوحي برنامج الأمسية من الأعمال الفنية التي يحتضنها المعرض، فيما يتضمن عرضاً بعنوان «المرآة السحرية» وفقرة تعريفية بـ «فن الوايانغ كوليت» الإندونيسي القديم أو ما يعرف بـ «مسرح خيال الظل»، إضافة إلى العديد من ورشات العمل التي تقدم بالتزامن مع العروض الحية، منها ورشتان حول «تاريخ الشوكولاتة في المكسيك»، وأخرى، بعنوان «عندما يلتقي الفن مع كرة القدم».

المكان: منارة السعديات

الزمان: اليوم

«أبوظبي آرت هب»

ضمن برنامج الفنان المقيم، يستمر مجمع أبوظبي للفنون «أبوظبي آرت هب» بتقديم أعمال خمسة من الفنانين الأيرلنديين، ضمن فعالية«شهر الفن الأيرلندي»،ويقدم هؤلاء عدداً من إبداعاتهم وإنتاجاتهم الفنية التي استخدموا فيها أساليب ومدارس وتقنيات مختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا