• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مليون درهم من «القرق الخيرية» للأسر المتعففة بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

دبي(وام)

دبي(وام)

وقعت أمس لجنة الأسر المتعففة التابعة لجمعية دار البر في أم القيوين ومؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية اتفاق تعاون بمقر المؤسسة في دبي قدمت بموجبه المؤسسة مبلغ مليون درهم مساعدة للجنة لدعم مشروعاتها وبرامجها الخيرية.

وقع الاتفاقية الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق رئيس مجلس إدارة مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية وعلي حسن العاصي رئيس لجنة الأسر المتعففة بأم القيوين بحضور سلطان راشد الخرجي مستشار وزير الصحة ورئيس لجنة أصدقاء المرضى بأم القيوين ومحمد فاروق المدير التنفيذي لمؤسسة القرق الخيرية.

وقالت القرق إن توقيع اتفاقية التعاون بين القرق الخيرية ولجنة الأسر المتعففة للعام الخامس على التوالي يأتي انطلاقا من ثقتنا في التعامل مع اللجنة التي نرى منها دائما كل الجدية والشفافية في خدمة الأسر الفقيرة والمعوزة وفي إطار الإستراتيجية الأساسية لمؤسستنا التي بنيت على شقين وهما تقديم الدعم للجمعيات والمؤسسات الخيرية الشقيقة العاملة داخل الدولة وتقديم الدعم المباشر والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة المسجلة لدينا والتي يصل عددها إلى نحو 5000 أسرة.

وأشار العاصي إلى أن هذه الاتفاقية يتم توقيعها للعام الخامس على التوالي بين الجانبين وتتضمن مساعدات المعاقين وأسرهم ومساعدات الأيتام وأسرهم والمساعدات التعليمية وصيانة منازل المواطنين والمساعدات الطبية ومساعدات الكهرباء والمياه والإيجارات ومساعدات المير الرمضاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض