• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لوحات «جيجابايت» الأفضل في «كسر السرعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

أطلقت شركة GIGABYTE «جيجابايت»، الأسبوع الماضي في مؤتمرها الصحفي لوحة Z97X-SOC FORCE LN2 الفائقة في كسر السرعة. تمت هندستها خصيصا من أجل احتياجات كاسري السرعة العنيف، فإن لوحة Z97X-SOC FORCE LN2 أثبتت نفسها مسبقا كرائدة في كسر السرعة المطلقة في منافسة كسر السرعة لمعرض computex هذا العام.

علق Hicookie مدير فريق كسر السرعة Evangelist، وقسم أعمال لوحة «جيجابايت» «أحد الأمور العظيمة بالعمل لشركة «جيجابايت» ككاسر سرعة هو القدرة على الخروج لما بدا في البداية على أنه فكرة مجنونة، وجعل المهندسين الماهرين قادرين على بنائها، وبدعم إدارتنا بالسماح للمفهوم بأن يذهب في طور الإنتاج من أجل البيع. الـ Z97X-SOC FORCE LN2 هو شهادة فعلية لهذه الفلسفة المتقدمة، ولا أستطيع الانتظار كي يكون كاسرو العالم قادرين على استخدام هذه اللوحة لكسر المزيد من الأرقام القياسية العالمية».

بتميزه بشريحة Intel 9 Series الأحدث ودعم الجيل الرابع والخامس للمعالجات المركزية، فإن لوحة Z97X-SOC FORCE LN2 قد تمت هندستها خصيصا مع منفذي ذاكرة DIMM متواجدة بالقرب من المعالج المركزي. وبتقديمه للعالم في المؤتمر الصحفي لشركة «جيجابيت» فإن لوحة Z97X-SOC FORCE LN2، الخاضعة تحت الأيدي الماهرة لـ GIGABYTE OC evangelists HiCookie Sofos1990 و Dino22 استطاعت أن تحقق الرقم القياسي الأعلى لكسر سرعة تردد الذاكرة مباشرة في الحدث بسرعة 4.5GHz متغلبين على الرقم القياسي 4.4GHz الذي مضى عليه سنة. لاحقا هذا الأسبوع في نهائيات Kingston OC Takeover World، كان فريق «جيجابايت» قادراً على وضع رقم أعلى بتردد بلغ 4.56GHz.

لكن هذا لم يكن النهاية لتشكيلة كسر السرعة من شركة «جيجابيت»، عبر أسبوع معرض computex، لكن هناك عدة مناسبات ومنافسات كسر سرعة تمت استضافتها من قبل شركات متنوعة من ضمنها Intel Kingston و G.SKILL، وبشكل عام هذا ما تقوله لنا شركة «جيجابيت» بأن اللوحة الأم Z97X-SOC FORCE LN2 هي الأفضل في عالم كسر السرعة العنيف، ويبدو أن الأرقام أيضا تقول ذلك.

تايون - Arabhardware

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا