• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نادية المنصوري تحذر الرجال بأغنية «أطلع عينه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

أكدت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات، نادية المنصوري سعادتها بالأصداء الجميلة التي حققتها بالأغنية المنفردة الجديدة التي أطلقتها تحت عنوان «أطلع عينه» من كلمات الشاعرة «وشم» وألحان الشاب الفنان غيث محمد، ومن توزيع الموسيقي زيد عادل، وقالت: «لقد وصلتني أصداء جميلة جداً على الأغنية بالإضافة الى طلب أحد الدي جي المتخصص من إجراء «ري مكس» جديد للأغنية، وهذا يعد نجاحا جديدا للأغنية وأنا سعيدة به».

ذكرت الفنانة المغربية أنها لم تقصد بأغنيتها «أطلع عينه» أن تهدد الرجل، مؤكدة أنها أحبت أن تذكره فقط من كيد النساء عندما يتعرضن للخيانة أو الظلم، وقالت: «هذا ما جاء في كلمات الأغنية الجديدة التي كتبتها الشاعرة المتميزة «وشم» التي كتبت كلمات أغنية «وتبقى لي» للفنان حسين الجسمي، وهو موضوع جديد وواقعي في حياتنا اليومية، وأن غيرة المرأة على حبيبها تكون مختلفة في رد فعلها».

وقالت أيضاً: «الأغنية تترجم الصورة الحقيقية للمرأة التي إذا أحبت وثقت بالرجل، ويصبح كل شيء في حياتها، وإذا غدر أو خان تنقلب عليه و«تطلع عينه» حسب عنوان الأغنية».

وأكدت نادية أنها تحترم الرجل وتقدره الى أبعد الحدود، وتعتبره النصف الآخر في مجتمعنا وحياتنا.

وقالت: «الحياة قائمة على المرأة والرجل وهما وجهان لعملة واحدة في كل أشكالها»، وأضافت أنها سعيدة بالأصداء التي وصلتها بعد طرح الأغنية عبر الإذاعات الخليجية والعربية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا