• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«رأس الخيمة للقرآن» تنظم الحفل الختامي لمراكز تحفيظ الإناث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

رأس الخيمة (وام)

نظمت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه أمس، الحفل الختامي لمراكز الإناث النموذجية في صالة رأس الخيمة للأفراح.

وشارك في الحفل كل من مركز واحة القرآن وبيت السركال والغزال في الظيت الجنوبي ومركز دار الإيمان في الجزيرة الحمراء، كما حضرته رابعة علي المنصوري المشرفة العامة على مراكز الإناث وعدد من مديرات المراكز والأهالي.

واشتمل برنامج الحفل على عرض فيلم قصير عن إنجازات المراكز خلال العام الدراسي 2014 - 2015 فيما أكدت رابعة المنصوري في كلمة المؤسسة أهمية حفظ القرآن الكريم للناشئة وأثره في تقويم سلوكهم والفضل الذي يعود عليهم في الدنيا والآخرة.

وأشارت إلى جهود المؤسسة في خدمة القرآن الكريم وتخريج أجيال حافظة لكتاب الله تعالى خلال السنوات الماضية مشيدة بدعم القيادة الرشيدة لمراكز تحفيظ القرآن الكريم التابعة للمؤسسة وغيرها في الدولة.

وأكدت حرص المؤسسة على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة ضمن خطتها المعتمدة من مجلس إدارة المؤسسة برئاسة الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي، وذلك من خلال العناية بحفظ كتاب الله وخدمة أهله وتوسيع نطاق المؤسسة في هذا المجال لتشمل برامجها القرآنية كافة مناطق رأس الخيمة ويستفيد منها أكبر قدر من فئات المجتمع.

وكرمت في ختام الحفل طالبات ومحفظات المراكز والبالغ عددهن 117 امرأة منهن محفظات وسيدات وأمهات، بالإضافة إلى تكريم ثلاث حافظات اختتمن حفظه بجدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض