• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منة فضالي: أوهام الحب وراء تأخر مسيرتي الفنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

تخوض الممثلة منة فضالي دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل «الإكسلانس» مع النجم أحمد عز، وقالت إنها فور قراءة السيناريو وجدت أن الدور مناسب لطبيعتها الشخصية، ولم تتردد في قبول الشخصية، خاصة أن عوامل نجاح المسلسل متوافرة -حسب قولها- وعن دورها، أشارت إلى أنها تجسد دور سكرتيرة أحد رجال الأعمال، الذي يتبناها، ويتكلف بمصاريف دراستها، لكنها تقع في حبه، وهو ما يسبب لها الكثير من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق.

وحول استعدادها للشخصية التي تقدمها، أكدت أن الشخصية التي تقدمها إنسانة هادئة ومتزنة، حيث قامت بتغيير شكلها تماماً، من خلال قص شعرها، وشراء ملابس كلاسيكية.

وعن أجواء كواليس المسلسل، كشفت أن جميع فريق العمل أصدقاء، وهو الأمر الذي ساهم في خلق روح من الألفة والود بين الفنانين، لا سيما بين الممثل أحمد رزق، والفنان صلاح عبد الله.

وأكدت منة، أنها تطل على جمهورها في رمضان المقبل، من خلال المشاركة في هذا العمل فقط، لأن الشخصية التي تقدمها تحتاج إلى تفرغ كامل، واعتبرت دورها في مسلسل «الإكسلانس»، رهاناً جديداً في مشوراها الفني.

وحل تأثر المسلسل بأزمة أحمد عز مع الممثلة زينة، قللت منة من الأزمة الحالية بين عز وزينة، وأكدت أن عز نجح تماماً في الفصل بين مشاكله الشخصية ودوره في المسلسل، بالإضافة إلى أنه نجم يمتلك جماهيرية عريضة في مصر والوطن العربي، وهناك شغف بأعماله الفنية، وهو ما يصب في نجاح العمل.

وعن حلم البطولة المطلقة، أشارت إلى أنها تفضل المشاركة في بطولة جماعية، لأنها تساهم في خلق جو من التنافس التمثيلي بين فريق العمل، وكل ممثل يستفيد من خبرة زميله في العمل، بخلاف البطولة المطلقة التي تصب فقط في مصلحة بطل العمل.

وأوضحت، أن الحب والتفكير في الزواج وراء تأخر مسيرتها الفنية، نظراً لأنها كانت مشغولة بأوهام الرومانسية، لكنها أكدت أنها أصبحت ناضجة فنياً، ولن تلتفت إلى مثل هذه الأمور مجدداً، وستصب تركيزها على أعمالها الفنية فقط.

خدمة (وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا