• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

أذواق وقصَّات رائعة للصيف

أزياء ندوى الأعور مستوحاة من حوريات البحر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

رنا سرحان (بيروت)

مجموعة فساتين السهرة لربيع وصيف 2014 التي قدّمتها المصممة اللبنانية ندوى الأعور، ضمن أسبوع الموضة الخاصّ بفصل الصيف الذي أُقيم في عاصمة الموضة العربيّة بيروت مؤخراً، جاءت بثناياها جاذبة تمزج بين الدلال والمرح، حيث التصاميم التي أظهرت الرقي والجمال في تفاصيل امرأة، تعشق الأنوثة وتتميز أيضاً بالمرح، حيث الورود المنثورة على أطراف بعض الفساتين والتول الذي ذَيَّل البعض الآخر لإطلالة جذابة وساحرة.

استخدمت ندوى الأعور الدانتيل بكثرة في مجموعتها، وأبدعت في استخدامه بطريقة تناسب فساتين السهرة، بينما لمع استخدام الأورجانزا في فساتين أخرى لتتألق أنثى السهرات بخامات خفيفة أنيقة في معظم الإطلالات. أما التصاميم نفسها، فقد تألقت الفساتين القصيرة التي زُينت بالورود الصغيرة على حافة الصدر وأسفل الفستان، والفساتين الطويلة تميزت بأنها منفوشة برقة وخفة، وجاء بعضها على شكل حورية البحر لإطلالة جذابة مُفعمة بالإثارة.

وتنقلنا إلى أجواء العشرينيات الساحرة، ولكن بلمسة عصريّة من خلال عرضها الجديد لموسم ربيع وصيف 2014 في جو من الرقي والأناقة في بيروت.

وقد تنوعّت المجموعة ما بين التايور، وفساتين السهرة، وفستان الزفاف، كما طغت ألوان الباستيل الساحرة على التصاميم الرائعة، لتضفي لمسة رومانسيّة على أجواء العرض، حيث سيطرت ألوان فاكهة الصيف الفاتحة على معظم الفساتين التي تميّزت بألوان البرتقالي، والأصفر، والأزرق السماوي، والأخضر الفستقي، والزهري، والفوشيا.

طلة رومانسيّة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا