• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«منشد الشارقة» يختار 14 متسابقاً من الجزائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

جدد الموسم التاسع من «منشد الشارقة» الذي تقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام، موعده مع الجزائر، في رابع حلقات «الطريق إلى منشد الشارقة» الذي يبث على قناة الشارقة، لتكون الجزائر واحدة من الدول التي فرضت حضورها على ساحة منافسات البرنامج.

كانت لجنة اختبارات البرنامج في الجزائر استقبلت أكثر من 85 مشاركاً مثلوا نحو 20 ولاية جزائرية، ليتأهل من بينهم إلى المنافسات النهائية 14 صوتاً، تميز أصحابها بحسن وجمال الصوت وإتقان الإنشاد.

من جهتها، أكدت لجنة الاختبارات التي ضمت في عضويتها المنشد عبد الرحمن بوحبيلة الذي دخل عالم الإنشاد من بوابة «منشد الشارقة» بموسمه الأول، وحاز فيه المركز الثاني، والمنشد والملحن محمد هواري، الذي يحترف الإنشاد منذ 23 عاماً، أنها استقبلت عدداً كبيراً من عشاق الإنشاد، وقد تجاوز عدد المتأهلين إلى التصفيات النهائية 14 متنافساً».

ومن جانبه، قال نجم الدين هاشم، منتج ومنفذ البرنامج «الجزائر حازت لقب «منشد الشارقة» أكثر من مرة، الأمر الذي يدلل على مدى الاهتمام الذي يحظى به فن الإنشاد في الجزائر».

يذكر أن الحلقة الخامسة من «الطريق إلى منشد الشارقة» التي ستبث في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، ستعود بمشاهدي قناة الشارقة، إلى منطقة الخليج، وتحديداً إلى مدينة جدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا