• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نفذ الأغنية عيضة والعبيدلي وموسى

«الدار عامرة بأهلها» تعزز قيم الولاء والانتماء للوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

في إطار حرصها على تعزيز مفهوم الوطنية وترسيخ روح الانتماء والولاء للوطن، أطلقت «الدار العقارية» الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، عملاً فنياً خاصاً وجديداً بعنوان «الدار عامر بأهلها»، من كلمات الشاعر حسان العبيدلي وألحان موسى محمد وتولى غناءها الفنان عيضة المنهالي، والتي تم تنفيذها بمناسبة اليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات، إلى جانب أنها توضح من خلال الفيديو كليب الخاص بها مدى الإنجازات التي حققتها «الدار».

تم عرض الفيديو كليب لأغنية «الدار عامرة بأهلها» على موقع شركة «الدار» الإلكتروني، والذي انتشر أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما من المقرر أن يتم تصوير فيديو كليب آخر خلال الأيام المقبلة احتفالاً باليوم الوطني للإمارات، وسيتم عرضها على عدد من القنوات التلفزيونية والإذاعات المحلية.

أعمال هادفة

بمناسبة إطلاق أغنية «الدار عامرة بأهلها»، قال الشاعر حسان العبيدلي «شرف لي أن يتم اختياري لكتابة كلمات هذه القصيدة الوطنية التي تعبر عن معاني الولاء والانتماء إلى الوطن، فأنا موجود دائماً في أي عمل فني يخص مناسبة وطنية»، موجهاً شكره إلى شركة «الدار» التي تولت إنتاج العمل على أكمل وجه، متمنياً أن تحذو باقي الشركات الأخرى حذو «الدار» وتهتم بإنتاج أعمال فنية غنائية هادفة بالمستوى نفسه.

وعن تحضير العمل أوضح العبيدلي أنه كتب الأغنية في أسبوعين تقريباً، وجاءت فكرة العمل من خلال «الدار» ومسؤوليها الذين تابعوا العمل الماضي الذي جمعني بكل من عيضة وموسى في الأغنية الوطنية «أحبك يا وطن»، وارتأوا أن يجمعونا مرة أخرى من خلال «الدار عامرة بأهلها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا