• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

حميد النعيمي: القيادة الرشيدة تسخر الإمكانات كافة لراحة المواطن ورفع مستوى خدمته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يناير 2018

عجمان (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أن القيادة الرشيدة للدولة تولي البنية التحتية في دولة الإمارات اهتماماً كبيراً، وأن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يسخّر الإمكانات المادية والمعنوية كافة من أجل راحة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له.

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها وزارة التغير المناخي والبيئة في تنفيذ المشاريع الحيوية التي من شأنها أن تسهم في رفع المستوى البيئي والمحافظة على نظافة المدن في الدولة، ونشر ثقافة التوعية البيئية، داعياً سموه إلى ضرورة التعاون المشترك بين جميع الجهات، خاصة الوزارة ودائرة البلدية والتخطيط في عجمان، من أجل تسهيل وتذليل كل الصعاب لتنفيذ المشاريع الحيوية في الإمارة.

واطلع صاحب السمو حاكم عجمان على خطط وبرامج ومشاريع وزارة التغير المناخي والبيئة التي تقوم بتنفيذها حالياً على مستوى الدولة عامة وعجمان خاصة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالديوان أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، وفريق العمل المرافق له.

واستمع سموه والحضور من الزيودي لشرح حول سياسة واستراتيجية الوزارة والمشاريع التي ستنفذها خلال المرحلة المقبلة لتطوير البنية التحتية، خاصة مشروع الإدارة المتكاملة للنفايات في إمارات الدولة، ومحطة إنتاج الوقود البديل لإمارتي عجمان وأم القيوين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا