• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

التفاؤل يسود أجواء بعثة منتخبنا بعد زيارة عبدالله بن زايد

«الأبيض» يعلن التحدي بقوة الإرادة والثقة بالنفس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - أنهى منتخبنا تحضيراته لقمة نصف النهائي أمام الكويت اليوم وسط أجواء من التفاؤل بعد زيارة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، حيث كان لكلمات سموه ولقائه الودي مع اللاعبين أمس الأول، الأثر الإيجابي في تحفيز المنتخب ورفع معنوياته. وظهر لاعبونا بحماس كبير وإصرار كبير على تقديم أفضل ما عندهم ورد الجميل للاهتمام الذي يلقاه المنتخب من قيادتنا الرشيدة والدعم المتواصل من الجماهير التي تساندهم في كل مباراة.

وأكمل منتخبنا تدريباته على ملعب “الأهلي” بكل جدية وتركيز واطمأن مهدي علي مدرب المنتخب على جاهزية اللاعبين والتشكيلة التي اختارها لبدء المباراة وذلك بعد أن راقب المنافس وشاهد أداءه ورصد نقاط قوته وضعفه، وأعلن منتخبنا التحدي بقوة الإرادة والثقة بالنفس بطموح تخطى عقبة نصف النهائي والوصول إلى محطة ختام المشهد في خليجي 21.

يذكر أن التنافس على المراكز بين لاعبينا اصبح قويا بفضل جاهزية اغلب العناصر الموجودة بالقائمة وتأكيد عدد كبير منهم أحقيته بالمشاركة منذ البداية خاصة بعد مباراة عمان التي كشفت عن الإمكانيات العالية لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في أول مباراتين.

ويتوقع أن تشهد تشكيلة اليوم تغييرات كبيرة مقارنة بالقائمة التي لعبت المباراة الأخيرة، وذلك بعودة الحارس علي خصيف للاستفادة من خبرته في مثل هذه المباريات الحاسمة، إلى جانب عودة تركيبة خط الدفاع السابق التي تضم كلا من عبدالعزيز صنقور وعبد الله موسى ومحمد أحمد وحمدان الكمالي وفي الوسط خميس إسماعيل بعد انتهاء عقوبة الإيقاف وعامر عبدالرحمن وإسماعيل الحمادي وعمر عبدالرحمن وفي الهجوم الثنائي علي مبخوت وأحمد خليل، خاصة أن تألق الأخير في الجولة الماضية وتسجيله هدفين يشجع الجهاز الفني لمنحه الثقة من جديد حتى يدخل منتخبنا بقوة منذ البداية ويسعى إلى مفاجأة الخصم مبكرا وإرباك أوراقه. ويملك مهدي علي مدرب المنتخب العديد من العناصر المميزة على دكة البدلاء الذين بإمكانهم تقديم الإضافة المرجوة في أي لحظة مثل إسماعيل مطر وسعيد الكثيري في الهجوم إلى جانب مهند العنزي ووليد عباس في الدفاع والحبيب الفردان وماجد حسن ومحمد فوزي في الوسط.

واستعد “الأبيض” لمباراة الكويت بثلاثة تدريبات بعد أن أراح عددا كبيرا من اللاعبين في الجولة الأخيرة من الدور الأول، حرصا على استعادة الأنفاس وتفادي إرهاق العناصر التي شاركت في أول مباراتين، وأقيمت التحضيرات وسط أجواء إيجابية وبحضور إداري كبير لتقديم الدعم المعنوي ومساندة اللاعبين.

وأكد عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات، أن أجواء بعثة المنتخب تبعث على التفاؤل، خاصة بعد زيارة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية التي تركت أثرا كبيرا في نفوس اللاعبين لأنها رفعت من المعنويات ومثلت دفعة قوية لمواصلة المشوار بثبات وتأكيد جدارتهم بهذه المتابعة والتشجيع. ... المزيد

     
 

الله يستر

الكويت فريق قوي جدا و خبيث جدا جدا و ذكي جدا جدا و راح يفوز و يخطف المباراة بتشوفون

فايز محمد الحوسني | 2013-01-15

الله يحميكم ويوفقكم

موفقين انشالله

المنصوري | 2013-01-15

لمن الغلبة اليوم

كل الترشحيات اليوم تقول ان منتخب الأحلام الاماراتي ومنتخب أسود الرفداين سيلعبان على نهائي خليجي 21 منتخب الامارات قدم مستويات راقية وحصل على العلامة الكاملة وكذلك المنتخب العراقي ولكن لا ننسي هناك المنتخب البحريني صاحب الارض والجمهور ومنتخب الكويت الذي استطاع الصعود الى الدور النهائي يرايدن ان تكون لهما كلمة في ملعب مباراة اليوم لذلك التوقعات غير وأرضية الملعب غير كل المنتخبات الأربعة تطمح للوصول الى النهائي سوء كان الامارات او العراق او البحرين او الكويت نتظر اليوم المشهود لنشاهد ماذا ستقدم المنتخبات الأربعة في مباراة اليوم وسنقولها لأي منتخب يحصل على الكأس ألف مبروك كأس الذهب الغالي.

رياضي محب | 2013-01-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا