• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«قلب» كونتي في «خطر» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

محمد حامد (دبي)

أكد أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أنه يخشى على قلبه من الانفعالات المفاجئة خلال المباريات المثيرة في «البريميرليج»، خاصة أنه شخص عاطفي لا يمكنه التحكم بصورة تامة في انفعالاته في لحظات الفوز والخسارة، فقد كانت احتفاليته بالأهداف التي سجلها فريقه في مرمى مان يونايتد خلال المباراة التي انتهت بفوز «البلوز» برباعية، خطيرة على قلبه من شدة الفرح.

ووفقاً لما نقلته الصحف اللندنية قبل ساعات من مواجهة تشيلسي مع ساوثهامتون في ملعب سانت ميريز في المرحلة العاشرة للبريميرليج قال كونتي مازحاً: «أعلم أنني أخاطر بصحتي، سأحاول استخدام جهاز لمراقبة حالة القلب».

وكشف المدرب الإيطالي أنه يحاول اتباع نظام غذائي صارم، ولكنه يفشل في الحفاظ على هذا النظام حينما يكون مع العائلة، مضيفاً: «لدي نظام غذائي صارم، كما أمارس الرياضة وتحديداً الركض بصفة مستمرة لكي أحافظ على حالتي البدنية، أتجنب المواد النشوية بقدر الإمكان، وأتناول البروتين والفاكهة والخضروات».

واعترف كونتي بأنه يفشل في الحفاظ على توازن النظام الغذائي حينما يكون مع العائلة، حيث قال: «حينما أكون مع زوجتي وابنتي فإنني أفضل تناول الاسباجتي، أعشق الباستا بالطبع على الرغم من أنها ليست جيدة بالنسبة إليّ، أحاول بقدر الإمكان الركض لمدة 30 إلى 40 دقيقة، لدينا 4 ملاعب أركض حولها، وأحاول أن أفعل ذلك بالمشاركة مع الفريق التدريبي».

يذكر أن كونتي يشتهر بالانفعالات الحادة على الخط الجانبي للملعب، ويتحمس بشدة، سواء في لحظات تسجيل فريقه للأهداف، وفي لحظات ارتكاب الأخطاء من جانب اللاعبين، وتعرض كونتي لانتقادات حادة من جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق اليونايتد، والذي طلب منه أن يتوقف عن احتفالاته الانفعالية مع كل هدف يسجله فريقه لأن ذلك قد يكون أمراً مهيناً لمدرب الفريق المنافس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا