• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

للراغبين في تسفير مركباتهم

تحديد 3 مراكز لإصدار رخص القيادة الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

و ا م

حددت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي ثلاثة مراكز لإصدار رخص القيادة الدولية ودفاتر المرور الجمركية في مبنى السلامة الرئيسي للفحص الفني للمركبات في أبوظبي ومحطة أدنوك للفحص الفني في فلج هزاع بمدينة العين والمبنى الرئيسي بمنطقة طريف في الغربية.

وقال العقيد محمد معيوف الكتبي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي إنه يجب على الأشخاص الراغبين بتسفير مركباتهم الحصول على دفتر مرور جمركي قبل إصدار شهادة التسفير من مكتب نادي الإمارات للسيارات والسياحة والذي يوفر خدماته في المراكز الثلاثة التي حددتها الإدارة في أبوظبي والعين والغربية.

وأوضح أنه يستثنى من ذلك مركبات المواطنين المغادرين إلى أي من دول مجلس التعاون الخليجي فقط ورعايا دول مجلس التعاون الخليجي المقيمين بالدولة والمغادرين إلى دولهم والعودة ومركبات الوزارات والدوائر الحكومية المغادرة إلى أي من دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد توفير وتوظيف جميع الإمكانات لخدمة المواطنين والمقيمين وتبسيط الإجراءات المتعلقة بإنجاز معاملاتهم على وجه السرعة حسب منهجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في تقديم أفضل الخدمات والاستمرار في تحسين مؤشرات الأداء لخدمة المتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض