• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

ليفاندوفسكي يستعيد ذاكرة التهديف

بايرن يؤكد تمسكه بصدارة «البوندسليجا» على حساب أوجسبورج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

برلين (د ب أ)

استعاد المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي ذاكرة التهديف في الدوري الألماني «البوندسليجا»، وأحرز هدفين ليقود فريقه بايرن ميونيخ إلى فوز كبير وثمين 3/‏‏ 1 على مضيفه أوجسبورج أمس في المرحلة التاسعة من المسابقة.

وواصل لايبزج مطاردته بايرن بفوزه على مضيفه دارمشتاد 2/‏‏ صفر في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت أيضاً فوز ماينز على إنجولشتات 2/‏‏ صفر وباير ليفركوزن على مضيفه فولفسبورج 2/‏‏ 1 وفرايبورج على مضيفه فيردر بريمن 3/‏‏ 1.

وعزز بايرن صدارته للبوندسليجا رافعاً رصيده إلى 23 نقطة بفارق نقطتين أمام لايبزج، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند ثماني نقاط بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة ومني بالهزيمة الثالثة في هذه المباريات الأربع.

وشهدت المباراة تفاهماً رائعاً بين ليفاندوفسكي وزميله الهولندي آريين روبن، حيث اقتسم اللاعبان صناعة وتسجيل الأهداف الثلاثة للفريق.

وأنهى بايرن الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما ليفاندوفسكي وروبن في الدقيقتين 20 و22، ثم أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 48 قبل أن يحرز الكوري الجنوبي كوو جا تشول الهدف الوحيد لأوجسبورج في الدقيقة 67. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا