• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

توزيع المير الرمضاني على 500 أسرة

2300 وجبة إفطار صائم يومياً من «صقر الخيرية» برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

تستعد مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية لتنفيذ برامجها الخيرية وحملاتها الإنسانية خلال شهر رمضان المبارك. وتتضمن البرامج المير الرمضاني وتخصيص وجبة إفطار صائم ورعاية المسابقات الدينية وتوزيع وجبات الإفطار على 8 مناطق موزعة على مستوى إمارة رأس الخيمة بحسب منى مطر المدير التنفيذي للمؤسسة.

وبينت أن الحملة ستنظم على مرحلتين، أولى تشمل توزيع المير الرمضاني على 500 أسرة من مختلف الجنسيات من أصحاب الدخل المحدود. والثانية توزيع إفطار صائم على 8 مناطق على مستوى الإمارة بعدد 2300 وجبة يومياً، حيث تم توزيع الأكشاك على عدة مناطق وهي الجزيرة الحمراء (المنطقة الصناعية)، المنطقة الصناعية (بالقرب من راك مول)، منطقة النخيل، منطقة الرمس (بالقرب من البحر) ومنطقة الخران (بالقرب من مسجد الشيخ راشد بن سعيد)، منطقة المعيريض، منطقة مسافي منطقة الغيل، موضحة أن المرحلة الثانية تستهدف فئة العمال والعائلات المتعففة المستحقة للدعم ونشر مبدأ التآخي والتعاون والتعاطف بين المسلمين مهما كانت جنسياتهم وأعراقهم.

وأوضحت أن المؤسسة تدعم المسابقات الدينية التي تنظمها جمعية نهضة والتي تشمل تحفيظ القرآن الكريم وتقدم مكافآت مالية لدعم مشاريع القرآن وحرصا من المؤسسة على نشر مفهوم العمل الخيري في شتى مجالاته.

وقالت منى مطر إن الأعمال الخيرية تأتي تحت شعار ما نقص مال من صدقة، ضمن إطار التكافل المجتمعي والذي يحث عليه ديننا الحنيف ونحرص دائما على تكريسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض