• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تحت رعاية مكتوم بن محمد

أحمد بن سعيد يشهد تخريج الدفعة السادسة من جامعة «سيتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

دبي (وام)

تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي، وبحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، احتفلت جامعة سيتي في لندن، أمس، بتخريج الدفعة السادسة من طلاب برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية في «كاس بيزنس سكوول دبي». وتضم الدفعة السادسة 51 طالبا حصلوا على شهاداتهم خلال حفل خاص أقيم للمناسبة في قاعة المؤتمرات في مركز دبي المالي العالمي.

وحضر حفل التخرج أكثر من 250 شخصاً وعائلاتهم إضافة إلى نخبة من قادة الأعمال وكبار الشخصيات بما في ذلك عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي وعبد الله محمد صالح عضو مجلس الإدارة الأعلى لمركز دبي المالي العالمي وعارف أميري نائب الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي وعبد الله بن سعيد بن أحمد لوتاه عضو مجلس إدارة مجموعة لوتاه والدكتور وارين فوكس رئيس قسم التعليم العالي في هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

ويمتد برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية في كاس بيزنس سكوول لمدة سنتين وصممت لتتناسب مع أوقات العاملين في قطاعات الأعمال.

وشهد الحفل تقديم شهادة تقدير إلى الحاج سعيد بن أحمد لوتاه تقديراً لجهوده وإسهاماته البارزة في تطوير قطاعي البنوك الإسلامية والتعليم في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة تسلمها نيابة عنه ولده عبد الله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض