• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اعتراف أسترالي: ملعب بريزبين وصمة عار !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

دبي ( الاتحاد)

لم يتجاوز آلان بيران المدير الفني للمنتخب الصيني الحقيقة حينما قال إن ملعب بريزبين في حالة سيئة جداً، ولا يليق بأن يكون أحد ملاعب بطولة قارية كبيرة مثل كأس آسيا، واعترفت الصحف الأسترالية بسوء حالة الملعب، مشيرة إلى أن المباراة المقبلة التي تقام على أرض هذا الملعب بين أستراليا وكوريا الجنوبية تثير مخاوف البعض، وعلى رأسهم اللاعبون.

ونقلت صحيفة «ذي أوسترليان» على لسان روبي كروس مهاجم المنتخب الأسترالي قوله: «لقد شاهدت الملعب، إنه وصمة عار، ولا يتوافق مع المعايير المطلوبة، كما أنه لا يليق برغبة أستراليا في تنظيم بطولة مثالية، لا أعرف ما هو السر في أن ملاعب بريزبين سيئة إلى حد كبير، أتذكر منذ فترات وجودي في الدوري الأسترالي أن هناك مشكلة في أرضية ملاعب بريزبين».

يذكر أن الملعب المشار إليه لم تكن أرضيته جاهزه حتى ما قبل انطلاقة البطولة بأيام، وتم تركيب العشب في بداية شهر يناير الجاري، مما جعلها تبدو في حالة سيئة، وأشارت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة إلى أن أرض الملعب سوف تتحسن بمرور الوقت.

وعن أداء منتخب بلاده في البطولة قال كروس :«قبل كل مباراة يقولون إنها الإختبار الحقيقي لنا، وبعد أن نجحنا في الفوز برباعية على الكويت، ومثلها على عمان، يقولون الآن إن الاختبار الكوري الجنوبي سوف يكون هو الأكثر صعوبة، على أي حال سوف نثبت لم يشككون في مستوياتنا أننا نقدم كرة قدم جيدة في هذه البطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا