• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

مواجهة «الأبيض» و«الأزرق» على جناحي الشعر والدراما

الخوار يطلب «شد الهمة» وشهد «محتارة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

فراس الجبريل

قبل مواجهة نصف النهائي اليوم، بين «الأبيض» الإماراتي و«الأزرق» الكويتي في «خليجي 21»، أطلت مواجهة أخرى على جناحي الشعر والدراما، بين شاعر الوطن علي الخوار، والممثلة الكويتية شهد ياسين.. ترى كيف ينظرون لمباراة اليوم، وماذا يتوقعان؟ في البداية، يقول علي الخوار: كلنا إمارات في هذا اليوم، الحماس زايد، والبطولة من نصيبنا إن شاء الله.

ويضيف الخوار: لا شك أن مباراة الليلة لها طابع خاص ولا تخضع لتكهنات أو توقعات وهي بحد ذاتها بطولة، وإن كان مستوى الكويت ليس بجيد في الجولات السابقة، وأتوقع الفوز للإمارات بكل تأكيد.

ويؤكد الخوار، أن كأس الخليج لها طابع خاص سواء للجمهور أو للمنتخبات، وقال: المدرب الوطني في هذه الكأس أثبت أنه الأفضل، وأشكر مدربنا الرائع مهدي علي، وأقول للشباب «شدو الهمة»، الإمارات تنتظركم بالكأس. وأهداهم الخوار بيت شعر يقول فيه: شد العزوم وخلفك اليوم جمهور .... وقلوب عشاقك وأهلك وناسك.

في المقابل، قالت الممثلة الكويتية شهد ياسين: في مباراة الليلة لا خاسر، فبالنسبة لي الكويت والإمارات فائزان من خلال وصولهما لهذه الجولة، وحقيقة أنا «بين نارين»، الكويت «ديرتي»، والإمارات «عشقي»، لذلك سأنتظر النتيجة ولن أشاهد المباراة.

وحول المنتخب الكويتي، قالت شهد: منتخب الكويت لم يكن جيدا في الجولة الأولى، على الرغم من أننا نمتلك فريقا جيدا شابا، ولكن أتوقع أن المدرب لم يستطع توظيف طاقة الشباب داخل الملعب، لأن لاعبي منتخبنا لم يكونوا بمستواهم وكانوا «ملخبطين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا