• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الواقعية» طريق جوكيكا إلى النجاح

«الإعصار» يضرب التوقعات بـ«الروح الجديدة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

تجاوز «الإعصار» كل التوقعات في دوري الخليج العربي، ووصل إلى «النقطة العاشرة»، بعد الجولة الخامسة، بالفوز على «الصقور» بهدفين مقابل هدف مساء أمس الأول، في مشوار البحث عن تثبيت أقدام الفريق في «المحترفين»، مع المدرب جوكيكا الذي حصد «العلامة الكاملة» مع حتا، بعد أقل من شهر على توليه المهمة.

ونجحت خطة جوكيكا «الواقعية» في قيادة الفريق إلى الفوز 3 مرات على التوالي أمام كلباء 2-1 وبني ياس 3-2 وأخيراً الإمارات 2-1، ليقود «الإعصار» إلى إنجاز أثار الإعجاب، خصوصاً أن الفريق تخطى الرهبة التي عادة ما ترافق الفرق الوافدة إلى «الأضواء»، بعدما نجح في توظيف اللاعبين بطريقة مناسبة تخدم طموحات الفريق.

ولم يخف جوكيكا سعادته بالفوز الثالث على التوالي في الدوري، وقال إنه يمنح اللاعبين دافعاً معنوياً قوياً للمرحلة التالية، وهو ما يعني اكتساب الثقة التي تساعدهم على تقديم الإضافة في المباريات، وقال: أشعر بأنني جزء من النادي ونعمل مع اللاعبين لبلوغ مرحلة الانسجام التام والأجواء العائلية الجيدة في النادي تساعدنا على العمل لحصد النتائج الجيدة في الدوري، وحدث هذا الشيء في ثلاث مباريات.

ولم ينس جوكيكا الإشادة بجهود ماهر جاسم مع الفريق رغم أن تقديره لكل اللاعبين على المردود القوي في مواجهة الإمارات، موضحاً أنه حرص على إجراء بعض التبديلات التكتيكية في الشوط الثاني لدواعٍ فنية وليس لمجرد التبديل فقط على نحو ما حدث مع محمد جمال لمصلحة زميله موسى حطب.

من ناحية أخرى، أكد ماهر جاسم لاعب حتا أنه ليس وحده صانع الفوز في لقاء الإمارات، والتقدير لكل اللاعبين، مشيراً إلى أن فريقه استحق النقاط الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا