• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يمنح 240 قطعة أرض سكنية المستفيدين من برنامج زايد للإسكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

وام

منح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان 240 قطعة أرض سكنية للمواطنين المستفيدين من "منح برنامج الشيخ زايد للإسكان"، وذلك بمتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، وفي إطار حرص سموهما على توفير أسباب الحياة الكريمة للمواطنين.

وأمر صاحب السمو حاكم عجمان بتوزيع قطع الأراضي عليهم وتبسيط إجراءات الإستفادة من المنح المقدمة لهم بما يكفل لهم العيش الكريم ويسهم في تحقيق السعادة وتوفير الأمان والإستقرار لأسرهم.

وثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان هذه المنحة الكريمة من القيادة الحكيمة في الإمارة وحرصها على توفير السكن الكريم وسبل العيش الميسرة لأبنائها، منوها بأنها امتداد لما توليه قيادتنا الحكيمة من إهتمام كبير بأبنائها في مناطق الدولة كافة.

وأشاد بما يوليه صاحب السمو حاكم عجمان من إهتمام ورعاية خاصة بأبناء الوطن في الإمارة وحرص سموه على توفير العيش الكريم لهم والسكن الآمن المريح لأسرهم لتحقيق السعادة المنشودة للمجتمع الإمارتي..واعتبر هذه المنحة ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة في الدولة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وما توارثه عن المؤسس المغفور له الشيخ زايد "طيب الله ثراه" الذي أولى إهتماما خاصا بتأمين أسباب الرفاه والسعادة لأبناء الوطن.

ووجه رئيس دائرة البلدية والتخطيط لجنة الأراضي والمساكن في الدائرة بضرورة البدء بتنفيذ توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان والتسريع بإجراءات تسليم قطع الأراضي الممنوحة للمستفيدين منها من المواطنين في الإمارة وتبسيط الإجراءات عليهم بتوفير متطلبات ذلك من إستخراج مخططات أراضي وتنفيذ مشاريع طرق وبنية تحتية وإجراءات تخطيط وتصميم لوحات إرشادية بجانب مخططات تنظيمية ونقل ملكية بالتعاون مع الجهات المعنية في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض