• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"         03:39     الجامعة العربية تدين تفجيرات بغداد         03:46     27 قتيلا في تفجيرين استهدفا بغداد واستمرار المعركة في الموصل     

لتسجيل موقف وضمان حقوق النادي

«الزعيم» يرصد الأخطاء التحكيمية في مباراة «النواخذة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

ما حدث في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في مباراة دبا الفجيرة مع العين مساء أمس الأول، ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، والتي انتهت بالتعادل 2 - 2، فجر غضب العيناوية ضد قرارات الحكم حمد علي يوسف، منها واقعة طرد عمر عبدالرحمن الذي تعرض لـ«الدهس» من لاعب «النواخذة»، وعدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة دوجلاس.

وقال غانم الهاجري رئيس شركة نادي العين لكرة القدم، في تغريدات على «تويتر»: ندرك جيداً أن الأخطاء التحكيمية جزء من اللعبة، غير أن السقوط في ثلاثة أخطاء متتالية خلال دقيقة واحدة أمر غير منطقي.

وأضاف: «على الحكم توفير الحماية المطلوبة للاعبي الفريقين، من خلال اتخاذ القرارات الصحيحة، وإظهار الشخصية القوية، حتى لا يفقد السيطرة على إدارة الأمور».

وقال: «الحكم لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لدوجلاس ودهس لاعب دبا الفجيرة لجسم «عموري»، إلى جانب ركلة حرة مباشرة للعين كل ذلك خلال دقيقة واحدة فقط».

وأضاف: الأخطاء التحكيمية التي رصدناها تؤكد أن هناك فجوة كبيرة بين واقع كرة القدم الإماراتية التي وصلت إلى قمة الهرم، ومردود التحكيم في دورينا، وتم رصد جميع الحالات التحكيمية التي شهدتها المباراة لتسجيل موقف واضح، يضمن حقوق النادي في المسابقات المحلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا