• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نال شرف الاستقبال للمرة الثانية

زلاتكو: المناسبة تظل محفورة في ذاكرتي مدى الحياة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

صلاح سليمان، سامي عبدالعظيم (العين)

قال الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين إنها المرة الثانية، التي يحظى فيها باستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين، رئيس هيئة الشرف، بعد أن نال هذا الشرف الكبير في الموسم الماضي إثر فوز الزعيم بكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأضاف: «كانت لحظات رائعة بكل تأكيد ومناسبة سعيدة شعرت فيها بالفخر والاعتزاز، وستظل محفورة في ذاكرتي على مدى الدهر، حظينا بالاحترام الكبير من قيادة النادي، وعشنا لحظات لا تُنسى ما أشعرني بالسعادة، وتكاتف الأسرة العيناوية، وأعتبر ما حدث نقطة مهمة في مسيرتي الكروية».

تجدر الإشارة إلى أن زلاتكو غادر ليلة أمس بعد الاستقبال متوجهاً إلى بلاده كرواتيا، عن طريق مطار أبوظبي الدولي، وصرح ل «الاتحاد»، قبل مغادرته أن تجمع «الزعيم» والفحص الطبي للاعبين، سوف تبدأ في العاشر من يوليو المقبل، وسوف يواصل اللاعبون تدريباتهم على استاد خليفة بن زايد، حتى موعد السفر إلى معسكرهم الخارجي بأوروبا عقب عطلة عيد الفطر المبارك مباشرة.

ومن جانبه، أوضح محمد عبدالرحمن مهاجم العين أن مصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تمنحهم الدافع المعنوي القوي والكبير للموسم المقبل وتحفزهم لحصد المزيد من البطولات، حتى يحظون بشرف مقابلة سموه. وأضاف: «الكلمات التي وجهها إلينا سموه، والتي أبدى فيها رغبته وأمنيته بأن يلتقينا في نهاية كل موسم، تعتبر في حد ذاتها حافزاً كبيراً للاعبين، ليطورا من مستواهم الفني ويزيدوا من حماسهم وإصرارهم ليتكرر هذا الاستقبال، وكنا نأمل أن نأتي لمصافحة سموه، وفي رصيدنا أكثر من بطولة، ولكن قدر الله، وما شاء فعل، وعاقدون العزم على تحقيق المزيد من الإنجازات في المرة المقبلة على المستويين المحلي والخارجي».

هلال:كلمات رسمت البسمة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا