• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

محين يغادر إلى فرنسا لإجراء جراحة «الصليبي»

«الملك» يجهز لصفقة رعاية نوعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

علي معالي (الشارقة)

أكد علي حسن الأميري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، مشرف الجودة والتميز المؤسسي والتسويق والاستثمار، أن النادي بصدد الكشف عن صفقة رعاية جديدة، تكون بمثابة نقلة نوعية ومفاجئة للجميع، في ظل العمل المتميز الذي يقوم به المجلس حالياً، والتعاون المثمر بين الأعضاء كافة الطامحين إلى عودة «الملك» إلى منصات التتويج مرة أخرى.

وقال «قسم الجودة والتميز المؤسسي موجود في معظم أندية الدولة، ولكن المبادرة تُحسب لمجلس الشارقة الرياضي، وفكرة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، وأصبحت فكرة التميز قاعدة أساسية في جميع المجالات، نبني عليها الكثير من الأفكار المستقبلية، ونعتبر أول نادٍ على مستوى الدولة، يمنح لأحد أعضاء المجلس صفة الإشراف على الجودة والتميز المؤسسي فقط، وفي بقية الأندية تتبع أمين السر العام، أو بعض الموظفين، ولكننا النادي الوحيد الذي قمنا بتخصيص عضو مجلس إدارة ليكون مشرفاً بشكل كامل عليه».

وأضاف «مفهوم الجودة والتميز في المجال الرياضي حديث العهد، وخلال 7 أشهر حصلنا على 4 شهادات آيزو».

من جانبه، رفض اليوناني دونيس منح لاعبيه أي راحة عقب مباراة الوصل التي انتهت بخسارة «الملك» بهدفين، حيث ظهر الغضب الشديد على المدرب من الأداء، ومن هنا يريد أن تكون نسبة التركيز عالية في مباراة الجولة السادسة أمام الوحدة يوم الأربعاء المقبل.

وقام دونيس في اليوم التالي للمباراة بأداء تدريبات خفيفة، مع تكثيف الجرعة مساء أمس، والعمل على رفع المعنويات بعد الهزة العنيفة التي أصابت الفريق ليس بالخسارة فقط من «الفهود»، بل بعد المستوى المتواضع للفريق عموماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا