• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إعلان قائمة المنتخب خلال ساعات والبحرين يصل 7 نوفمبر

«الأبيض» يلتقي «الأحمر» ودياً خلف «الأسوار المغلقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

معتز الشامي (دبي)

استقر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، بقيادة المهندس مهدي علي، على ما يقرب 90% من قائمة «الأبيض» الذي يبدأ تجمعه 4 نوفمبر المقبل في العاصمة أبوظبي، عقب الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، ويعلن الجهاز الفني، اللاعبين المختارين خلال الساعات المقبلة التي يمكن أن تشهد عودة بعض الأسماء الغائبة، سواء عن التجمع الأخير، أو منذ فترة طويلة، خاصة بعد ظهور تلك الأسماء بمستوى متميز مع الأندية.

ويستعد منتخبنا الوطني، لمواجهة نظيره البحريني ودياً 9 نوفمبر المقبل، في العاصمة أبوظبي، في إطار التحضريات التي يجريها استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام العراق في الجولة الخامسة لتصفيات المرحلة الثالثة والأخيرة المؤهلة إلى مونديال «موسكو 2018».

ويحتاج منتخبنا إلى الفوز في المباراة المقبلة، لرفع رصيده إلى النقطة التاسعة، بعد الخسارة أمام السعودية في جدة، على أمل تعثر «الأخضر» أمام اليابان، بما يرفع من حظوظ «الأبيض» بشكل كبير في الاستمرار داخل دائرة المنافسة على البطاقات المؤهلة إلى «روسيا 2018».

وتفيد المتابعات أن بعثة منتخب البحرين ستصل 7 نوفمبر إلى العاصمة أبوظبي، ويدخل «الأحمر» معسكراً مغلقاً، حتى موعد مباراته الودية أمام منتخبنا، والتي ينتظر أن تقام خلف الأسوار المغلقة، لرغبة الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي، في تجربة بعض العناصر في التشكيلة، والوقوف على قدرات بعض اللاعبين المتوقع أن يدخلوا القائمة.

ومن بين الأسماء المتوقع عودتها إلى القائمة، يأتي محمد عبدالرحمن «عجب»، لاعب وسط العين، بعد تألقه مع «الزعيم» مؤخراً، فضلاً عن بعض الأسماء الأخرى التي يتوقع أن يبحث الجهاز الفني مدى إمكانية ضمها وجاهزيتها البدنية والفنية، في الاجتماع المرتقب للجهاز خلال اليومين المقبلين قبل إعلان القائمة رسمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا