• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

12 ألفاً تابعوا ليلة استثنائية في دبي

الأميركي هانت والأسترالية إفلاند يحصدان لقب «الغطس من المرتفعات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

عاشت دبي على وقع ليلة استثنائية مليئة بالتحدي والمغامرة، حبس فيها أكثر من 12 ألف مشاهد الأنفاس، خلال فعاليات الجولة الختامية لبطولة سلسلة ريد بُل العالمية للغطس من المرتفعات 2016، وانتهت بتتويج كل من البريطاني جاري هانت بلقب فئة الرجال، والأسترالية رايانان إفلاند بلقب فئة النساء.

وتعد هذه البطولة الليلية الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، التي يحضرها ويتابعها عشرات الآلاف من عشاق رياضات الغطس من المرتفعات على الهواء مباشرة وعبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، وشملت منافسة الرجال القفز من على ارتفاع 28 متراً، بسرعة تصل إلى 90 كيلومتراً في الساعة، فيما بلغ ارتفاع قفزات النساء 20 متراً بنفس السرعة.

وفازت الأسترالية ريانان إفلاند، بالمركز الأول في بطولة الجولة الختامية التي أقيمت بدبي، مسجلة 245.90 درجة بإجمالي 1290 نقطة، فيما حققت إفلاند على مستوى سلسلة البطولة العامة المركز الأول أيضاً بواقع 200 نقطة.

وحلت الأسترالية هيلينا ميرتن في المرتبة الثانية بإجمالي نقاط بلغ 226.95، مسجلة المرتبة الرابعة على مستوى سلسلة البطولة العامة، بإجمالي 710 نقاط، وجاءت المكسيكية أدريانا جيمينيز في المرتبة الثالثة مسجلة إجمالي نقاط بلغ 209.70 على مستوى بطولة دبي، والمرتبة الخامسة على مستوى السلسلة الدولية بواقع 670 نقطة.

وجاءت الأميركية سيسلي كارلتون في المرتبة الرابعة في بطولة دبي، بإجمالي نقاط بلغ 207.40، وفي المرتبة الثالثة على مستوى سلسلة البطولة الدولية بإجمالي نقاط بلغ 780 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا