• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قدمتها النجمة كاتريونا في «ياس لينكس»

دروس جولف مجانية للسيدات في «ياس لينكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

أبوظبي ‬(الاتحاد) - قدمت لاعبة الجولف الاسكتلندية كاتريونا ماثيوز، جلسة تدريبية خاصة للسيدات، في لعب الجولف بنادي ياس لينكس، وذلك ضمن فعاليات «يوم السيدات» الذي تم تنظيمه على هامش بطولة أبوظبي «أتش أس بي سي» ‪للجولف، ‬وشاركت في الدورة التدريبية أكثر من 40 لاعبة، من أعضاء أندية الجولف الرائدة في أبوظبي، وهي نادي أبوظبي للجولف، ياس لينكس، نادي جولف شاطئ السعديات ونادي مدينة أبوظبي للجولف، ونادي الغزال. وقدمت النجمة العالمية شرحاً وافياً لعدد من الأمور الفنية الخاصة باللعبة، واستمعت الحاضرات إلى كاتريونا التي ستشارك في بطولة أستراليا المفتوحة بعد ثلاثة أسابيع، باهتمام بالغ، وتحدثت عن خبراتها في لعب الجولف. وقدمت اللاعبة، التي فازت بستة ألقاب ضمن الجولة الأوروبية، نصائحها عن الحركات التي يجب على لاعبات الجولف القيام بها من أجل تحسين طريقة لعبهم من بينها كيفية القيام بضرب الكرة بشكل أفضل وطريقة الوقوف الصحيحة.

‫وكانت من ‬بين الحاضرات والمستمعات لنصائح لكاتريونا، اللاعبة الصاعدة سناء طفيل البالغة من العمر 17 عاماً التي تعيش وتتدرب في أبوظبي وشاركت في منافسات فئة الهواة في بطولة الجولة الأوروبية المفتوحة للسيدات، وقامت كاتريونا بعد الدورة التدريبية بقضاء بعض الوقت مع سناء، صاحبة المعدل ضربتين فوق المعدل ضمن جلسة خاصة.

‫وقالت سناء: «‬لقد كانت فرصة رائعة بالنسبة لي، فأنا آمل أن أنتقل إلى عالم الاحتراف في يوم من الأيام، وكانت نصائح كاتريونا مفيدة جداً، حيث أشادت بأسلوبي الجيد في ضرب الكرات، وطلبت مني تطويره بشكل أفضل».

من جهتها، أعربت النجمة العالمية عن سعادتها البالغة بما قامت به، حيث أكدت أنها تسعد كثيراً بمثل هذه المحاضرات، لا سيما أنها تسعى دائماً للقيام بواجبتها داخل الملعب وخارجه من أجل نشر الجولف في مختلف أنحاء العالم.

وأبدت إعجابها الشديد بما وجدته بالعاصمة أبوظبي من اهتمام بالغ باللعبة، على صعيدي الرجال والسيدات، وأكدت أن المنشآت الرياضية متميزة للغاية، لا سيما أنها وجدت أكثر من ملعب عالمي لممارسة الجولف، مثل نادي أبوظبي للجولف، ونادي السعديات، وياس لينكس، وكلها منشآت تساهم في نشر اللعبة داخل الإمارات.

وفيما يخص بطولة أبوظبي للجولف التي تختتم اليوم، قالت: «أعتقد أنها واحدة من أهم الأحداث على صعيد المنطقة؛ لذلك هناك اهتمام بالغ من جميع المهتمين بها»، وأبدت سعادتها بالحضور الجماهيري المميز، على مدار جميع أيام البطولة.

وأضافت: «التنظيم رائع، والأجواء أكثر من رائعة؛ لذلك لا حجة أمام النجوم لكي يبدعوا في هذا الحدث المميز، لا سيما أن الجميع هنا ينتظرهم من عام لآخر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا