• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قرقاش وعبد الحميد ناقشا مستقبل اللعبة حتى 2020

منتخبان لأول مرة في تاريخ كرة السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

علي معالي (دبي)

تبدأ لعبة كرة السلة مرحلة جديدة مع المدرب المواطن، فيما يخص المنتخبات الوطنية بعد التعاقد مع المدرب المواطن والمخضرم عبد الحميد إبراهيم الذي يقع على كاهله الكثير من الأمور نظراً لطول مدة التعاقد معه، والتي تمتد لـ4 سنوات قادمة، وهو ما سيجعل المدرب يضع الخطط المناسبة في ظل حالة الاستقرار التي يعيشها طول فترة التعاقد، ليس هذا فحسب، بل هناك توجه مهم للغاية لدى اتحاد اللعبة، وهو الاعتماد الكامل على الكوادر من المواطنين سواء في الجانب الفني، أو الإداري للمنتخب.

وعقد اجتماع تنسيقي مهم للغاية في بداية العمل بين أسامة قرقاش عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخبات الوطنية وعبد الحميد إبراهيم المدير الفني، تم خلاله استعراض وكشف الكثير من النقاط المستقبلية ومسيرة اللعبة خلال السنوات المقبلة.

وامتداداً لاستمرار ووجود العنصر المواطن بقوة في الجهاز الإداري للمنتخب قال أسامة قرقاش «تم اختيار علي أميري مديراً للمنتخبات الوطنية، وراشد عبدالله النقبي مديراً للمنتخب الأول، كما سيتم الاستقرار على مدرب مساعد مواطن خلال الفترة المقبلة بعد دراسة هذا الأمر من كل جوانبه».

وأضاف «تم عقد اجتماع مهم مع عبد الحميد إبراهيم لمناقشة العديد من الأمور التي تخص اللعبة في ظل المشاركات المقبلة ما بين البطولة العربية في ديسمبر بالقاهرة، وبطولة دبي الدولية بعدها بفترة قصيرة، وكذلك العديد من البطولات التي نضعها على خريطة المنتخبات خلال الفترة المقبلة».

وقال «تم استعراض الكثير من الأمور مع المدرب الجديد، وسيشرف عبد الحميد على كل المنتخبات وسيزور العديد من أندية الدولة، وتم الاتفاق معه على أن يقوم بعدد من الزيارات للمراحل السنية، بحيث يتم توحيد الجرعات التدريبية حتى نستطيع في فترة بسيطة أن يكون منهج عمل واحد مع الجميع، بما يخدم مصلحة المنتخبات بشكل عام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا