• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  01:10     مفاوضات جنيف السورية تبدأ اليوم بلقاءات مع المبعوث الدولي         01:19     اشتباكات عنيفة في درعا السورية وتعطيل مدارس في الرمثا الأردنية         01:19     القوات العراقية تدخل الى مطار الموصل        01:20    استشهاد شرطي سعودي في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن         01:23    محكمة فلبينية تصدر حكما بسجن منتقدة للرئيس دوتيرتي         01:24     مسؤول: ماليزيا ربما تطرد سفير كوريا الشمالية         01:51     مقتل 11 من متمردي طالبان في هجوم جوي بجنوب أفغانستان         01:55     القوات اليمنية تتقدم على الساحل الغربي ومقتل 23 جنديا ومتمردا     

7 أسباب ترتقي بـ«طواف الشارقة الدولي»

بابوك يتوَّج بلقب «كأس الإمارات» للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

رضا سليم وعماد النمر (الشارقة)

أُسدل الستار على النسخة الخامسة لطواف الشارقة الدولي بعد 5 أيام من المنافسات، بكأس الإمارات الثانية التي كانت مسك الختام أمس على كورنيش الشارقة، حيث تُوج بابوك من فريق مينسك البيلاروسي بلقب النسخة الثانية، بعدما قطع مسافة 98 كم الذي انطلق من جزيرة العلم، منطقة الدوائر الحكومية، في منطقة الخان، وانتهى على الكورنيش في زمن قدره 2:8:52 ساعة، بمعدل سرعة 48 كم/‏ساعة.

وأُقيم السباق على شكل 9 دورات على كورنيش بحيرة خالد بمشاركة 82 دراجاً من 17 فريقاً، وجاء في المركز الثاني باليني من فريق «سكاي دايف» دبي، وأحرز المركز الثالث أبيراستوري من فريق أوكيو.

وعقب انتهاء السباق، قام الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأحمد الفردان عضو الهيئة العامة للشباب والرياضية، وأسامة الشعفار رئيس الاتحاد، والدكتور وجيه عزام نائب رئيس الاتحاد الدولي، وعبدالعزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، وسعيد العاجل مدير الطواف، وندى عسكر النقبي عضو مجلس الشارقة الرياضي مدير إدارة رياضة المرأة بالشارقة، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

كما قامت اللجنة المنظمة بتكريم عدد من الشخصيات، والهيئات في مقدمتها الاتحاد الدولي للدراجات وتسلمها الدكتور وجيه عزام، واتحاد الإمارات وتسلمها أسامة الشعفار، ومطار الشارقة الدولي وتسلمها علي المدفع، وشرطة الشارقة ومؤسسة الشارقة للإعلام.

وحققت النسخة الخامسة للطواف مكاسب كثيرة على المستوى الفني والتنظيمي، حيث كان المكسب الأول ترقيه الطواف في هذه النسخة إلى 2.1 نقطة، وهو ما شجع على مشاركة فرق قوية من أوروبا وآسيا، والتي لا تشارك إلا في طوافات لها تصنيف، وبالتالي زاد المستوى الفني للسباق وهو ما يعد مكسباً جديداً للطواف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا