• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العين «9 من 9» في كأس نائب رئيس الدولة للطائرة

«فخر أبوظبي» يكسب «العميد» و«السماوي» يعبر حتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (دبي)

أحالت مباريات الجولة قبل الأخيرة من الدور التمهيدي لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة بطاقة الصعود الثلاث لـ«مربع الذهب» إلى الجولة الأخيرة التي تقام الجمعة المقبل لكشف هوية الفرق الثلاثة التي ترافق العين «أول الصاعدين» إلى الدور نصف النهائي الذي يقام يوم 11 نوفمبر مع مباريات الترضية.

وبصالة الجزيرة مساء أمس الأول، أكد العين جدارته بالصعود منذ الجولة الماضية بعبوره الوصل 3/‏‏‏ صفر، رافعاً رصيده إلى 9 نقاط «أول المجموعة الأولى» بحصوله على «العلامة الكاملة» بالفوز في مبارياته الثلاث على الجزيرة والنصر والوصل بنتيجة 3/‏‏‏ صفر على التوالي دون أن يخسر أي شوط، خصوصاً أن «البنفسج» يتطلع لتكرار مشهد الموسم الماضي بحصوله على «الرباعية».

واستعاد الجزيرة نغمة الفوز بعد هبوطه الإضراري في ضربة البداية أمام العين بعبوره النصر 3/‏‏‏1 في المباراة التي أقيمت بصالة العين، متذوقاً حلاوة أول 3 نقاط ومنعشاً آماله في الصعود إلى «مربع الذهب»، حيث إن فوزه على الوصل في الجولة الأخيرة يؤهله «وصيفاً» للمجموعة الأولى خلف العين فيما خرج «العميد» من الدور التمهيدي بفوزه على الوصل 3/‏‏‏2 والخسارة أمام العين والجزيرة.

وبصالة سعيد بن مكتوم حول بني ياس تأخره في الشوط الأول إلى فوز 1/‏‏‏3 نتيجة الأشواط 25/‏‏‏23,25/‏‏‏20,25/‏‏‏15/‏‏‏ 25/‏‏‏21، لينجح «السماوي» في صيد جميع عصافير مباراة أمس الأول بحجر واحد أنعش آماله في الصعود إلى المربع الذهبي بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين وخسارة، حيث تبقت له مباراة مهمة أمام عجمان في الجولة الأخيرة ستحدد معالم الفريقين الصاعدين من المجوعة الثانية حيث أشركت السماوي «مبارك المنصوري وأحمد العامري لاعبي الناشئين مع الفريق الأول ضمن استراتيجية شركة بني ياس للألعاب الرياضية من أجل البناء والنهوض بقطاع الناشئين، وبالتالي إفراز مواهب في المراحل السنية تستفيد منها المنتخبات الوطنية المختلفة خدمة للنادي وهذه المنتخبات وفق مواصفات الطائرة الحديثة.

جاءت مباراة بني ياس وحتا متوسطة الفنيات بعد أن لعب أبناء حتا مباراة كبيرة في الشوط الأول بتكتيكات المدرب المصري هاني عبد الحميد، فيما اختلف أداء السماوي في الأشواط الثاني والثالث والرابع، فيما وقع بعض المنافسين في فخ الأخطاء الفردية وتألق الصربي تومسلاف أجنبي بني ياس الذي أرهق أبناء حتا بضرباته السابقة، مما كان له المرود الإيجابي على محصلة فريقه فيما ودع الفريق الحتاوي المسابقة برصيد 3 نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا