• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العرياني يفوز بالفضية

الكويتي الفيحان يتوج بذهبية الجائزة الكبرى للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

توج الكويتي عبد الرحمن الفيحان بطلاً لرماية الأطباق من الحفرة «التراب»، ضمن منافسات الجائزة الكبرى، «التي اختتمت أمس على ميادين منتجع ونادي الفرسان بابوظبي، وتعتبر بروفة بطولة آسيا لرماية الأطباق».

وكانت الميدالية الفضية من نصيب رامي منتخبنا الوطني وليد العرياني، الذي قدم مستوى مميزاً، وظل محتفظاً بمركز الوصيف طوال الجولات التمهيدية والنهائية، وكان أكثر من ند في أغلب الفترات في المباراة النهائية، وتقدم بالفعل وكان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالمركز الأول وذهبية البطولة، واحتل اللبناني وليد النجار المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بعد تغلبه على بطل العالم الأسبق الكويتي خالد المضف.

وشهدت بطولة التراب على مدى اليومين منافسات شرسة بين الرماة كافة الذين حرصوا على رفع راية التحدي من الآن قبل البطولة الرئيسة التي يتوقع الخبراء أن تبلغ المنافسات الذروة في العرس الآسيوي الذي ينطلق مطلع شهر نوفمبر المقبل.

أما نتائج رماتنا في الدور التميدي «الجولات الخمس»، فقد حقق كل من حمد بن مجرن، وأحمد يحيي الحمادي 114 طبقاً، وحقق ظاهر العرياني 113 طبقاً وعلي سيف الشامسي 112 طبقاً ومشعل البناي 110 طبقاً وخالد ظافر 100 طبق.

ومن المقرر أن تنطلق اليوم منافسات رماية الأطباق من الأبراج «الاسكيت»، والتي تحظى بمشاركة كبيرة وخاصة من رماة دول مجلس التعاون.

من جانب آخر، بدأ رماة القارة الصفراء بالتوافد عبر مطار أبوظبي الدولي وبالفعل وصل منتخب الكويت وكازاخستان وتايلاند والسعودية ولبنان وماليزيا وتايبيه وينتظر وصول بقية الفرق مثل قطر والبحرين والهند وباكستان وغيرها، فيما اعتذر منتخبات الصين وكوريا الجنوبية والشمالية عن عدم المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا