• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إنجاز جديد لمنتخب الجودو

توما يحصد الذهب في «آيبيك جراند سلام أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

توج سيرجيو توما وفيكتور سكورتوف لاعبا المنتخب الوطني للجودو بذهبية وبرونزية وزني تحت 81 و73 كجم على التوالي في اليوم الثاني من بطولة آيبيك جراند سلام أبوظبي للجودو، التي تقام برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وبتنظيم اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج وتحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة.

وتوج معالي سهيل محمد فرج المزروعي وزير الطاقة العضو المنتدب لشركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» ومحمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو، أبطال الجولة الثانية من البطولة التي تختتم مساء اليوم بمنافسات الوزن الثقيل التي يشارك فيها لاعب منتخبنا مهيل بوزن تحت 90 كجم في مواجهة البرازيلي ادوارد وتشهد أيضا منافسات وزن تحت وفوق 78 كجم للسيدات، وتحت وفوق 100 كجم للرجال.

وحقق توما الذهبية بعد تغلبه في المباراة النهائية بتفوقه على البرازيلي فيكتور بينيل الذي نال الفضية بينما ذهبت البرونزيتان إلى الهولندي فرانك دي وايت والمنغولي جيفيز مارفال.

وفي وزن تحت 73 حقق الميدالية الذهبية السويدي تومي ماسياس ونال الفضية الأذربيجاني رستم اوروجوف، فيما حسم فيكتور البرونزية بالنقطة الذهبية بعد نهاية الوقت الرسمي لمباراته مع الهولندي فرانك بالتعادل، فيما ذهبت البرونزية الأخرى إلى الروسي موسى موجشكاوف.

وفي وزن تحت 63 كجم للسيدات، توجت الهولندية جول فرانسين بالذهبية والنمساوية كاثرين انتر بالفضية، ونالت البرازيليتان مايانا سيلفا وكاتلين كوادروز البرونزيتان، بينما تمكنت الفرنسية ماريا جيهي من الفوز بذهبية وزن تحت 70 كجم، على حساب البرازيلية ماريا بورتيلا التي نالت الفضية، وذهبت البرونزيتان إلى البرازيلية باربارا تيمو والبريطانية كيتي جيميما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا