• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«سكاي نيوز عربية» شريكاً إعلامياً لقمة شمال أفريقيا للإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد

أعلنت «سكاي نيوز عربية» عن شراكتها الإعلامية مع قمة شمال أفريقيا للإعلام، والتي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة خلال يومي 9 و10 من شهر يونيو الجاري، بمشاركة العديد من الإعلاميين والمنتجين والهيئات التنظيمية وخبراء المجال من الدول العربية كافة.

ويشارك نارت بوران، المدير العام لـ«سكاي نيوز عربية»، في القمة كمتحدث رئيس، ضمن إحدى الجلسات النقاشية الرئيسة، المقامة في اليوم الأول، بعنوان «إيصال الخبر الصحيح لحظة حدوثه»، حيث سيتحدث عن ارتكاز عمل «سكاي نيوز عربية» على قيمتي الصدقية والسرعة في إيصال الخبر، كما سيتكلم عن كيفية سعي المؤسسة لتحقيق هاتين القيمتين، عبر التطوير الدائم، وتوظيف التقنيات الحديثة، لتعمل كمنصة إخبارية شاملة ومفضلة لدى الجماهير العربية.

كما يشارك سمير عمر، مدير مكتب سكاي نيوز عربية في القاهرة، في فعاليات القمة، حيث سيدير حواراً مع مصطفى تل، مدير عام عمليات البث في راديو وتلفزيون العرب (ART)، عنوانه «تحقيق قطاع إعلامي مترابط عبر زيادة التعاون بين مسؤولي البث لزيادة الأرباح».

وتعتبر قمة شمال افريقيا للإعلام إحدى الفعاليات الإعلامية البارزة، ضمن العديد من الفعاليات المشابهة في الوطن العربي، والتي حظيت بمشاركة ودعم «سكاي نيوز عربية»، فقد رعت الشبكة في وقت سابق من هذا العام منتدى الإعلام السعودي، كما كانت شريكاً إعلامياً لمنتدى الإعلام العربي الذي أقيم في دبي خلال شهر مايو الماضي.

وتهدف قمة شمال أفريقيا للإعلام، التي تقام دورتها الأولى هذا العام، إلى تسليط الضوء على المتغيرات التي يشهدها قطاع الإعلام، وكيف يمكن الاستفادة من هذه المتغيرات، لتعزيز الوصول لأكبر قدر من الجمهور، وزيادة المردودات الربحية للشبكات الإعلامية، عبر توظيف الإعلام الرقمي، واستقطاب الإعلانات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا