• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الصقر المجنح» تغازل نجوم الجولف في ختام النسخة التاسعة لبطولة أبوظبي

الاسكتلندي كريج لي يتصدر اليوم الثالث بـ 12 ضربة تحت المعدل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

مصطفى الديب‬ (أبوظبي) - ‫تختتم‬ اليوم منافسات النسخة التاسعة من بطولة أبوظبي «أتش اس بي سي للجولف»، التي انطلقت الخميس الماضي، وكانت الإثارة عنوان الأيام الماضية التي شهدت بعض المفاجآت، على رأسها خروج السويدي هنريك ستنسون المصنف الثالث عالمياً.

وشهدت منافسات اليوم الثالث، التي أقميت أمس، إثارة كبيرة بين اللاعبين، لاسيما أن الرغبة الكبيرة التي سيطرت على عدد من النجوم، بهدف إثبات أنفسهم وظهورهم على قمة الحدث، كانت المحرك الأساسي للأداء العام.

وأسفرت النتائج عن انفراد الاسكتلندي كريج لي بصدارة البطولة، بعد يوم مميز جديد له، وواصل أداءه الرائع لليوم الثاني على التوالي، وقدم نفسه كأحد المنافسين في لقب البطولة في نسختها التاسعة، واستمرت المطاردة للمتصدر قوية من جانب الأميركي فيل ميكلسون المصنف الخامس على العالم الذي قدم أداءً لافتاً وصعد إلى المركز الثاني في لائحة ترتيب اللاعبين في البطولة.

‫‫ويعد لي مفاجأة البطولة ‬‬حتى الآن، لا سيما أنه يحتل المركز الـ209 في لائحة ترتيب اللاعبين على مستوى العالم، ونجح اللاعب في الحفاظ على تفوقه في منافسات اليوم الثالث، وأنهى يوم أمس محققاً 12 ضربة تحت المعدل بزيادة 3 ضربات على المعدل الذي أحرزه أمس الأول وبإجمالي 204 ضربات، وإذا استمر على المستوى نفسه فإنه سيكون أبرز المنافسين في لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

‫وشهدت البطولة منافسة قوية من أكثر من لاعب وتعدلت ‬المراكز مع تقدم لاعبين عدة إلى مقدمة الترتيب، كان أبرزهم الأميركي فيل مكيلسون المصنف الخامس عالمياً الذي استطاع أن يقفز إلى المرتبة الثانية خلف لي بفارق ضربتين، ليحقق 10 ضربات تحت المعدل، كما كانت المنافسة شرسة من قبل الإيرلندي روري ماكلروي المصنف السابع على العالم الذي برهن على خبرته أمس لينضم إلى المقدمة، وحقق 11 ضربة تحت المعدل، إلا أنه تعرض عقب نهاية اليوم إلى عقوبة، بسبب الخطأ الذي ارتكبه، بلمسه الخط عند الحفرة الثامنة عشرة والأخيرة، وتم حسم ضربتين من رصيده، ليتراجع إلى المركز الرابع في الترتيب النهائي عقب نهاية اليوم الثالث خلف الهندي بوهلار، الذي احتل المركز الثالث بـ 10 ضربات تحت المعدل، فيما احتل الإسباني بابلو لارازبال المركز الخامس بـ 9 ضربات تحت المعدل.

‫على الجانب الآخر، ‬ابتعد الإسباني رافا كابريرا، الذي كان في الصدارة عقب انتهاء اليوم الثاني بعد أن وقع في أخطاء كثيرة، وتراجع إلى المركز العاشر، وأنهى منافسات أمس بضربة فوق المعدل ليصل إلى 8 ضربات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا