• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قائد شرطة أم القيوين خلال ملتقى الاستدامة الاقتصادية:

حريصون على التواصل مع المجتمع ورعاية قطاع الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

أكد العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، إن الإمارات بلد الأمن والأمان بفضل من الله عز وجل ومن ثم السياسة الحكيمة للقيادة الرشيدة.وقال إنه على مدى عشرات السنين كانت الإمارات ولاتزال تولي جل اهتمامها لتعزيز الاقتصاد في مختلف مناطق الدولة، وجعلها بيئة جاذبة ومنافسة لاستقطاب رؤوس الأموال وتنميتها.

جاء ذلك خلال ملتقى الاستدامة الاقتصادية 2015، الذي نظمته القيادة العامة لشرطة أم القيوين في صالة الشيخ خليفة، بحضور مدراء الدوائر الحكومية والمحلية ورجال الأعمال في الإمارة، وتضمن معرض يحتوي على معدات وكتيبات ونشرات توعية، وعرض فيلم وثائقي عن إنجازات وزارة الداخلية، إضافة إلى حوار مفتوح لمناقشة ملاحظات ومقترحات رجال الأعمال والجمهور.

وأضاف قائد عام شرطة أم القيوين إن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، يؤكد دائماً على ضرورة التواصل المستمر مع كافة فئات المجتمع ومنها مؤسسات القطاع الخاص، وفئة رجال وسيدات الأعمال، والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم. وأضاف: إننا نصبو إلى تحقيق رؤية وزارة الداخلية بأن تكون الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، وذلك من خلال العمل المشترك بين الوزارة والمجتمع، الذي يعتبر قطاع الأعمال جزءاً مهماً منه.

وأوضح، خلال الجلسة الحوارية، أن قضايا السرقات التي تحدث في الإمارة، تعتبر بسيطة ويتم السيطرة عليها، وهي غير مقلقة للمجتمع، ولا تشكل ظاهرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض