• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مواكبةً للمتغيرات الاقتصادية والاجتماعية

«المالية المركـزية» تعزز التنمية واستثمار المواهب الإدارية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكد وليد الصايغ، مدير عام دائرة المالية المركزية في الشارقة، أهمية الاستفادة من النظم الإدارية العربية في تعزيز مسيرة التنمية، واستثمار المواهب الإدارية المتميزة في مواكبة المتغيرات الاقتصادية والاجتماعية، بما يرتقي بالمجتمعات العربية، ويحقق لها مزيداً من الرخاء والازدهار.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من دائرة المالية المركزية في الشارقة للمنظمة العربية للتنمية الإدارية في مقرها الرئيس في العاصمة المصرية القاهرة، حيث التقى وليد الصايغ، يرافقه حسن باشا مدير إدارة النظام المالي في الدائرة، ناصر الهتلان القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وعدد من كبار مسؤولي المنظمة.

وقال وليد الصايغ «تأتي هذه الزيارة ضمن جهودنا للاطلاع على أفضل الممارسات، والاستفادة من خبرات المنظمة الإدارية في تطوير منظومة العمل في دائرة المالية المركزية في الشارقة، والتشاور معهم في قضايا متعددة مرتبطة بعمل المنظمة والدائرة، وتخدم التنمية الإدارية العربية وتعزز الكفاءة المالية».

من جانبه، أشاد الدكتور ناصر الهتلان القحطاني، برؤية الشارقة واهتمامها بتطوير وتعزيز منظومتها الإدارية، وتوفير البيئة الداعمة للمبدعين في مختلف المجالات، وهو ما جعلها منارة عربية وإقليمية في التنمية الإدارية، وفي احتضان أصحاب المواهب المتميزة، مؤكداً أن زيارة وفد الدائرة المالية المركزية، تعزز علاقات الأخوة التي تربط بين الأشقاء، وتتيح لهم فرصاً أوسع للتعاون.

وقام ناصر الهتلان القحطاني بإطلاع وفد دائرة المالية المركزية على إدارات وأقسام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وتعريفهم بالمهام والمسؤوليات التي تقوم بها المنظمة. وفي ختام الجولة التعريفية، قدم وليد الصايغ درع الدائرة إلى المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الإدارية، تقديراً لجهودهم في خدمة مسيرة التنمية الإدارية بالوطن العربي.

وتتولى دائرة المالية المركزية في الشارقة، إدارة الشؤون المالية والحسابات الحكومية في الإمارة وتعمل على دفع عجلة التحسين والتطوير في أدائها، وصولاً إلى تحقيق أداء حكومي متميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا