• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الغرفة البرازيلية» تستكشف فرص الاستثمار العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

نظمت الغرفة التجارية العربية البرازيلية، المنتدى الاقتصادي البرازيلي العربي في مدينة ساو باولو البرازيلية ليوم واحد، بمشاركة أبرز المختصين المحليين والأجانب.

وشكل المنتدى منصة استراتيجية للشركات الراغبة في استكشاف الفرص المحتملة في الأسواق العربية. وقالت الغرفة في بيان أمس إن أفضل طريقة لإقامة الأعمال مع الدول العربية هو معرفة حالة الاقتصاد والأسواق والعادات الاستهلاكية والخدمات اللوجستية في هذه الدول، وهو ما تمت مناقشته بشكل موسع خلال الجلسات الأربع المقررة في هذا المنتدى.

وقال الدكتور ميشيل حلبي أمين عام والرئيس التنفيذي للغرفة التجارية العربية البرازيلية إن «العلاقات البرازيلية العربية تمر بفترة ازدهار، وتقدم الدول العربية نفسها حالياً كبيئة مليئة بالفرص المحتملة بالنسبة للمستثمرين البرازيليين.

ولمساعدة هؤلاء المستثمرين على أن يصبحوا أكثر دراية بكيفية إقامة الأعمال في الدول العربية، نظمنا هذا المنتدى اليوم لإطلاعهم على كيفية القيام بهذا الأمر وما هي أهم قطاعات السوق التي يمكن الاستثمار فيها. وانضمت إلينا في هذا المنتدى مجموعة من أبرز الخبراء من مختلف القطاعات الذين قدموا خبراتهم ومعارفهم للمشاركين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا